• ×

03:45 صباحًا , الجمعة 7 أغسطس 2020

منتخب جامعة شقراء يكسب جامعة الباحة بثلاثية والدكتور علي الزهراني يضاعف مكافأة الفوز

صحيفة شقراء حقق منتخب جامعة شقراء لكرة القدم فوزه الأول على منتخب جامعة الباحة ( بطل دوري الجامعات في نسخته الأولى ) بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما عصر أمس ضمن الجولة الأولى من دوري الجامعات السعودية
وكانت المبارات قد بدأت بحذر من الفريقين قبل أن ينتجح منتخب الباحة في تسجيل هدفه الاول في الدقيقه الخامسة عشرة من الشوط الاول
ليعود بعدها منتخب جامعة شقراء لتنظيم صفوفه ويشكل ضغطا على منتخب جامعة الباحة ويحقق له اللاعب سعود الحمادي هدف التعادل بعد عشر دقائق من هدف الباحة وقبل نهاية الشوط الاول وعند الدقيقة الاربعين يضيف اللاعب يزيد الجعيد الهدف الثاني لجامعة شقراء ليعلن حكم المباراة نهاية الشوط الاول بتقدم شقراء بهدفين مقابل هدف للباحة.
وفي شوط المباراة الثاني واصل منتخب جامعة شقراء تسيده للمباراة وبعد مرورعشر دقائق من الشوط الثاني أعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء نفذها اللاعب سلطان المطيري ليضيف الهدف الثالث لجامعة شقراء لتستمر المباراة بعد هذا الهدف بهجمات متبادله كان منتخب جامعة شقراء فيها الاخطر . وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق سجل منتخب جامعة الباحة هدفه الثاني لتستمر المباراة بهذه النتيجة وليحقق منتخب جامعة شقراء اول ثلاث نقاط في رصيده وامام افضل الفرق .
مثل منتخب جماعة شقراء كل من صدي محمد العبداللطيف في حراسة المرمى و نايف ناصر القحطاني ، مهل شويمان الشيباني ، يزيد عطالله الجعيد ، خالد تركي السيحاني ، محمد مانع بن عميرة ، يوسف زيد الغنامي ، سعود ضيف الله جهز العتيبي ، سعد نشاء العتيبي ، هاني مهدي هزازي وفهد عبدالرحمن الختلان .
وحضر المباراة عدد من طلاب ومنسوبي الجامعة يتقدمهم عميد شؤون الطلاب د. علي الزهراني
وبعد نهاية المباراة قدم الزهراني التهنئة للاعبين بهذا الفوز وحثهم على التركيز في المباريات القادمة ومضاعفة المكافأة المالية لهم . هذا وسيغادر منتخب جامعة شقراء نهاية هذا الأسبوع إلى أبها لملاقاة منتخب جامعة الملك خالد بمدينة أبها .
يذكر أن منتخب جامعة شقراء قد حظي بإعداد مبكر من مطلع هذا العام الدراسي بمتابعة مستمرة من عميد شؤون الطلاب الدكتور على الزهراني وبقيادة المدرب الوطني خالد بن محمد السفاعي واداري الفريق الاستاذ ماجد الدوسري والمشرف على النشاط الرياضي بالجامعة الاستاذ عبد الله بن محمد المجلي .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  1.7K