• ×

05:06 صباحًا , الإثنين 6 يوليو 2020

محافظ شقراء تفقد مركز أشيقر وزار البلدة التاريخية

تميم قام محافظ شقراء الاستاذ محمد بن سعود الهلال بزيارة تفقدية الى مدينة أشيقر استقبله خلالها رئيس المركز الأستاذ عبدالله بن عبدالمحسن المغيرة ومدير التربية والتعليم في محافظة شقراء رئيس المجلس البلدي بأشيقر الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله المسند، ورئيس بلدية أشيقر الأستاذ فايز بن محمد الشنيف، ومدير مكتب الهيئة العامة للسياحة والاثار في شقراء الاستاذ عجب بن محمد العتيبي، وعدد من المسئولين ورؤساء المراكز.
وقام محافظ شقراء بزيارة متنزه الجبل الذي أقيم بجهود رجال الأعمال، وبمتابعة وجهود بلدية أشيقر، ولجنة تجميل وتحسين مدينة أشيقر، وزار البلدة التاريخيه في اشيقر، واستمع الى شرح من المرشدين السياحيين عبدالعزيز العامر، وصالح العنقري، وذلك خلال جولة ميدانية في أحياء البلدة التاريخيه.
وتمت زيارة المسجد الشمالي القديم الذي كان امامه الشيخ سليمان بن علي جد الشيخ محمد بن عبدالوهاب، رحمهم الله، كما اطلع على اعمال الترميمات في بيوت اشيقر القديمة التي كانت بجهود الأهالي ورجال الأعمال وهيئة السياحة والآثار؛ من أجل إحياء وترميم تراث الآباء والأجداد.
وقد قام محافظ شقراء بزيارة لمركز أشيقر حيث استقبله رئيس المركز الاستاذ عبدالله المغيرة الذي صحبه في جولة على مرافق المركز، وعقد اجتماعا مع رئيس المركز، واطلع على سير العمل، واستمع الى أهم متطلبات واحتياجات المركز.
بعد ذلك شرف محافظ شقراء حفل الغداء الذي أقامه رئيس المركز بهذه المناسبه، بحضور محافظ المزاحمية الاستاذ عساف بن سيف العساف، ورؤساء المراكز في المحافظة، كما شاهد الجميع عرضا عن أهم البرامج والمناشط التي استضافتها أشيقر والضيوف الذين زاروها، كما تم على هامش الزيارة تكريم عدد من المتعاونين والإعلاميين، الذين لهم جهود وتعاون مع مركز أشيقر.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  2.7K