• ×

03:25 صباحًا , الخميس 13 أغسطس 2020

المتحدث بهيئة الطيران المدني لـ " صحيفة شقراء الالكترونية" : ليس هناك نية لإنشاء مطار في محافظة شقراء .. ولم نستلم أرضا لهذا الغرض

صحيفة شقراء الالكترونية  نفي المتحدث الرسمي لهيئة الطيران المدني الأستاذ خالد الخيبري لصحيفة شقراء الالكترونية ما تم تداوله مؤخرا من أن هيئة الطيران المدني استلمت موقعا في محافظة شقراء بغرض إقامة مطار إقليمي عليه .
وقال الخيبري في اتصال هاتفي مع صحيفة شقراء الالكترونية صباح اليوم الاثنين إن هيئة الطيران المدني لم تستلم موقعا في محافظة شقراء بغرض إنشاء مطار إقليمي عليها ، حيث اتصل الأستاذ خالد الخيبري أثناء مكالمة الصحيفة له على مدير عام الشؤون الهندسية في الهيئة للتثبت من الخبر ، الذي نفاه أيضا مدير الشؤون الهندسية .
وعند سؤال صحيفة شقراء الالكترونية له عن توجه الهيئة لإنشاء مطار في محافظة شقراء مستقبلا ، قال الخيبري: إننا لا نستطيع أن ننفي نيتنا المستقبلية أو نثبتها في إنشاء مطار في محافظة شقراء ، ولكن حتى الآن لايوجد نية لإنشاء المطار ولم تدرج بخصوصه أي مطالبة أو دراسة ، لكنه ربما ينشأ مطار فيها مستقبلا إذا وجدت الدراسات ضرورة ذلك ووثقت بمطالبات ورفع لها اعتماد إنشاء بعد تجهيز التصاميم.
وصحيفة شقراء من مبدأ مسؤوليتها الإعلامية تجاه المحافظة سعت لنقل الصورة كاملة حول هذا الموضوع من مصدر الخبر وتواصلت مع المعنيين به في هيئة الطيران المدني ، قطعا للطريق على بعض الأقاويل والشائعات .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  1.5K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • أبو محمد

    الله يبشركم بالخير
    ما نبي مطار ولا نبي منطقة يا زينا كذا .. لا زحمه ولا إيجارات غالية والخبز متوفر ولله الحمد والله يكثر خير الجار أبو أنس ما قصر مغطي كل الديرة بالخبز وبيض الله وجيهكم يا صحيفة شقراء على هالخبر .

    26-12-2011 01:07 مساءً

  • متابع

    من غير المعقول انشاء مطار حاليا
    وهي تبعد عن الرياض 250 كيلومترا
    وكثافة سكانية متوسطة
    والمطار يحتاج الى كثافة سكانية وبعد بالمسافة
    وحسب اعتقادي انه لم ينجح حتى في الدوادمي .
    شكرا صحيفة شقراء

    26-12-2011 01:59 مساءً