• ×

01:00 صباحًا , الخميس 9 يوليو 2020

طلاب جامعة شقراء يطيرون لماليزيا ويزورون المتاحف والجامعات المتقدمة معرفيا

صحيفة شقراء شارك فريق الجوالة الكشفي بجامعة شقراء في الرحلة الدولية الثانيةلتبادل الزيارات والثقافات التي أقيمت بماليزيا بتنظيم من الاتحاد العالمي للكشاف المسلم، حيث شارك في هذهالرحلة عدد من الجامعات السعودية كان في مقدمتها جامعة الملك سعود وجامعة الإمام محمد بن سعود وجامعة الملك فيصل وجامعة جازان وجامعة تبوك وعدد كبيرمن الوفود المشاركة.
وقد أشتمل برنامج الرحلة على زيارات علمية ومعرفية مثل زيارة بعض الجامعات في ماليزيا وزيارة المنطقة الذكية في مدينة بوترا جايا وزيارة بعض المراكز العلميةالمتطورة، كما أشتمل البرنامج أيضا على زيارة بعض المتاحف والأماكن الأثرية مثل زيارة الجامع الكبير بكوالالمبور وزيارة المتحف التراثي و قصر الملك للتعرف على معالم ماليزيا قبل وبعد الاحتلال، بالإضافة إلى زيارة النادي السعودي بكوالالمبور قبل أن تختتم الرحلة بندوة الكشاف المسلم .
هذا وقد كان الوفد بقيادة عميد شؤون الطلاب الدكتور الدكتور على بن عبدالقادر الزهراني ومشاركة اعضاء فريق الكشافة من الطلاب وهم مشعل الضويان و رميزان الجريس وعبدالرحمن الموس وعبدالله البداح ويزيد العتيبي وسيف المطيري .

image


image


image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  1.5K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • عبدالله

    ماشاء الله تبارك الله .
    رحلة سعيدة ويستفيدون ويفيدون .
    تمنيت أن تكون الصور أكثر .

    27-02-2012 10:11 مساءً

  • عبير

    ياسلااام ياماليزيااشتقنا لك والله .. حظكم ماشاالله

    28-02-2012 04:20 صباحًا

  • أبو حسين

    السلام عليكم / الله يحفظكم وترجعون بالسلامة الله الله بالعلوم الزينة بيضوا وجوهنا الله يخليكم لعين ترجيكم يا سفراء الوشم . وشكرا.

    28-02-2012 11:28 مساءً