• ×

01:26 صباحًا , الخميس 9 يوليو 2020

أزمة وأزدحامات ومواعيد بعد أكثر من 20 يوم .. مشكلة الفحص الطبي يهدد الممشمولين بالتثبيت .. والرياض هو الخيار الوحيد للمثبتين في شقراء (( تحديث ))

صحيفة شقراء- بدأت أزمة الفحص الطبي للمشمولين بقرار الملك تظهر بعد توزيع نماذج الفحص الطبي عليهم.. وقد حددت إدارة التربية والتعليم بمحافظة شقراء فترة سبعة أيام فقط لاعادة النموذج لادارتها وتجاهلت الزحام الشديد والأزمة والاضطرابات التي يعانيها الخيار الوحيد مستشفى الملك سعود للأمراض الصدرية حيث أن المستشفى يستقبل جميع الحالات من المحافظات التابعة للرياض ويقوم باستقبال الحالات وإعطاء مواعيد للفحص.. وقد أوضحت إحدى المعلمات المشمولة بقرار التثبيت أنها راجعت المستشفى الذي يشهد ازدحاما شديداً وتم تسجيل موعد بعد 15 يوم لاجراء الفحص وربما تتمكن من استلام النتيجة في نفس اليوم .. وأوضحت أن مديرتها في المدرسة أبلغتها بضرورة إعادة النموذج قبل يوم الأربعاء القادم..

=============================================


المعلمات يبدأن رحلة التثبيت بالفحص الطبي .. ولابد من فحص المخدرات لاكتمال الفحوصات المطلوبة


وزعت إدارة التربية والتعليم بمحافظة شقراء نموذج الكشف الطبي على المعلمات المشمولات بالأمر السامي الكريم بالتثبيت وذلك بهدف إجراء الكشف الطبي.
وشددت على أن النموذج يحتوي على عدد من الاختبارات والفحوصات المطلوبة والتي لا يمكن لمستشفى شقراء الكشف عنها, وبالتالي ستضطر المعلمة للذهاب لمستشفى ( صحارى ) لإجراء الفحوصات قبل يوم الأربعاء 14 / 4 / 1433هـ بهدف رفعها لوزارة الخدمة المدنية.
وأوضح مصدر مسئول باللجنة أنه يجب على المعلمة التأكد من وجود ختم الإدارة أو المدرسة قبل إجراء الفحوصات لأن المستشفى يرفض أي نموذج غير مختوم كما شدد المصدر على استكمال جميع البيانات المطلوبة وإجراء الفحوصات اللازمة وتسليمه في الوقت المحدد.

image

الجدير بالذكر أن محافظة شقراء تعاني من نقص إمكانية إجراء فحص السموم ( المخدرات ) كما أنها تعاني من خدمة نقل العينة وفحصها واستلام النتيجة كما هو معمول به في مستشفيات منطقة تبوك.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  7.4K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • تثبيت وتشويت

    انا رحت لصحارى ولقيت زحمه وعالم قسم بالله تكره نفسك
    وعطوني موعد في 25 / 4
    مصيبه ابوي يقول فوضى وما تلقى احد يعطيك وجه

    02-03-2012 03:25 مساءً

  • Enlishman

    إلى متى ستستمر هذه السياسة ؟! أمن المعقول أن وزارة الخدمة المدنية لن تنظر في الفحوصات التي تردها من إدارات التعليم بعد التاريخ المحدد؟؟؟ أو أن التاريخ إجتهاد "تعجيزي" من إدارة التربية والتعليم في شقراء ؟ ولماذا لم يتم اشعار المشمولات بالتثبيت في وقت أبكر لكي يتسنى لهن عمل جميع الفحوصات ؟ أو لماذا وزارة الخدمة المدنية لاتكمل إجراءات التعيين لهن مع الإشارة إلى أن التعيين النهائي لن يتم إلا بعد التأكد من نتائج التحليل المطلوبة ؟؟؟
    هذا ما أردت طرحه مع تمنياتي لجميع المشمولات بالتثبيت التوفيق ، والله أعلم !!!

    02-03-2012 05:35 مساءً