• ×

04:58 مساءً , الجمعة 3 يوليو 2020

غرفة شقراء تطلق مهرجان التمور الأول

صحيفة شقراء بدأ فرع الغرفة التجارية الصناعية بشقراء استعداده لانطلاق مهرجان التمور الأول والذي من المقرر أن يبدأ في الخامس والعشرين من الشهر الحالي لمدة عشرة أيام وأوضح المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ رائد عبدالمحسن الصعب عن سعي الغرفة نحو كل عمل يخدم المحافظة مشيرا إلى ما خطته الغرفة في سبيل تنظيم المهرجان هو جزء من تطلعاتها للإسهام في خدمة أصحاب النخيل ومصنع التمور وتسهيل سبل عرض منتجاتهم ، كما أكد أن مسئولي الغرفة ممثله بالأمين العام الأستاذ حسين العذل ومساعديه لن يتوانوا عن تقديم كل ما يمكن بذله للرقي بالمهرجان بما يواكب مكانة المحافظة .


كما أكد الصعب على مشاركة العديد من كبرى شركات ومصانع التمور من جميع أنحاء المملكة خلال المهرجان والذي يضم أكثر من أربعين جناح بالإضافة إلى ركن للضيافة ومركز إعلامي وقد ثمن الصعب مشاركة البلدية وإدارة سوق الأندلس في تهيئة البنية التحتية للمهرجان وتقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المهرجان ، كما توقع أن يشهد هذا المهرجان في نسخته الأولى إقبالا كبيرا من الأهالي وزوار المحافظة .
وأفاد أن الغرفة ستتشرف برعاية سعادة محافظ شقراء لافتتاح المهرجان الذي سيكون باذن الله انطلاقة مهرجانات قادمة للتمور .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  1.6K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • أبو حسين

    السلام عليكم / هلا وغلا هذه الخطوة الرائعة يجب أن نكون متكاتفين جميعالأخراج هذا المهرجان الأول للتمور إلى النور (( تراني مستعد لأي شيء يطلب مني محبكم أبو حسين . وشكرا.

    04-03-2012 11:22 صباحًا

  • ابو عبدالله

    الله يعطيك العافية ابو حسن على ابداء التعاون وأرجو التواصل مع اللجنة التنفيذية وتقديم ما لديك من افكار ومقترحات أنت وغيرك من أحيائها أهل شقراء

    05-03-2012 10:34 مساءً

    • أبو حسين

      السلام عليكم / أبشر يأ أبو عبدالله من عيوني .وتقبل تحياتي ياالغالي .

      07-03-2012 02:06 مساءً