• ×

07:05 مساءً , الخميس 1 أكتوبر 2020

بلدي القصب يناقش رئيس البلدية عن أسباب عدم تنفيذ القرارات السابقة

صحيفة شقراء - عقد المجلس البلدي بالقصب اجتماعه الأول برئاسة رئيس المجلس البلدي إبراهيم بن عبدالعزيز القاسم وكافة الأعضاء وقد تم خلال الاجتماع تحديد مواعيد وأوقات الاجتماعات الشهرية لمناقشة المهام المقدمة من الأعضاء.

image

وقد صرح الأستاذ علي بن عبدالعزيز المقحم نائب رئيس المجلس البلدي أن عمل المجلس امتداداً لأعمال المجلس السابقة فلذلك سيتم استعراض القرارات والتوصيات السابقة بحيث لا تحدث إزدواجية في عملية بحث المواضيع ودراستها وبعد ذلك يدم جدولتها حسب الأهمية ومناقشة البلدية في أسباب عدم التنفيذ والمعوقات التي تحول بينها وبين تنفيذ هذه المشاريع, كما تم تحديد كل يوم أثنين بعد المغرب لاستقبال المواطنين في مقر المجلس للأخذ بآرائهم ومقترحاتهم لعرضها على المجلس في جلساته الاعتيادية.
وقال المقحم أن المجالس البلدية تحظى باهتمام الدولة وتسعى لتحقيق أهدافها لأن عمل المجلس نبض لصوت المواطن ومشاركته في اتخاذ القرار ودعا المواطنين للإدلاء بمقترحاتهم للمجلس.
أوضح ذلك للجزيرة نائب رئيس المجلس البلدي علي المقحم وقال أن المجلس امتداد للمجلس السابق وتم استعراض قراراتهم السابقة وجدولتها حسب الأهمية ومناقشة البلدية في أسباب عدم التنفيذ. وقال المقحم أن المجالس البلدية تحظى باهتمام الدولة وتسعى لدعم قراراتها لأنها تخدم رأي المواطن وتدعم صوته ومقترحاته, وقال المقحم أن المجلس البلدي في القصب يفتتح أبوابه كل يوم أثنين بعد صلاة المغرب لاستقبال المواطنين والأخذ بمقترحاتهم وآرائهم لعرضها على المجلس.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  2.2K