• ×

04:24 صباحًا , الخميس 18 يوليو 2019

رئيس ومنسوبو بلدية أشيقر يكرمون رؤساء المجالس البلدية في دوراته السابقه

صحيفة شقراء - مشعل القصيّر 

كرم رئيس بلدية أشيقر الأستاذ/فايز الشنيف ومنسوبو البلدية رؤساء المجلس البلدي في دورته الأولى والثانية حيث كان الأستاذ/عبدالعزيز المسند رئيساً للمجلس البلدي في دورته الأولى والأستاذ/حمد السماعيل رئيساً للمجلس البلدي في دورته الثانية كما قدم رئيس البلدية كلمة بدأها بالثناء والشكر لله ومن منطلق ((من لايشكر الله لايشكر الناس)) وأن هذا التكريم بادره وفكره نبعت في المقام الأول من منسوبي البلدية إستشعاراً منهم بما تقدمونه أنتم وبقية أعضاء المجالس التي كنتم على رأس الهرم في دوراته السابقه. وبعد ذلك قدم رئيس ومنسوبي البلدية دروعاً تذكارية نظير مابذلوه من جهد وعمل دؤوب للنهوض بمدينة أشيقر والمراكز التابعه لها .
هذا وقد قدم المسند شكره وتقديره لجميع منسوبي البلدية على هذه البادره الطيبه كما أثنى على جهود البلدية التي وضحت للعيان .
كما قدم السماعيل شكره وإمتنانه لجميع من عمل معهم في البلدية من رئيس ورؤساء أقسام ومهندسين وقال نحنوا عملنا جميعاً يداً واحده لخدمة بلدية أشيقر والمراكز التابعه لها ولذلك المواطن جنى ثمار تلك الجهود بتكاتف الجميع مواطنين و بلدية ومجالس بلدية حيث أوجدت المتنزهات البرية والمسطحات الخضراء والأماكن الترفيهية والأماكن الخدمية التي تساهم في خدمة المواطن .

image

image

image

image

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مشعل القصير  1.1K