• ×

11:49 مساءً , الإثنين 21 أكتوبر 2019

الثانوية الأولى بشقراء تحتفل بتخريج الدفعة الثانية لنظام المقررات

صحيفة شقراء - منار العبدالوهاب .
صباح يوم الخميس الثامن و العشرين من شهر رجب لعام 1437 هـ، صباحٌ مشرق بأنوار خريجات الدفعة الثانية لنظام المقررات من الثانوية الأولى بشقراء، في يوم حصاد السنين، حصاد الجهد و العمل.
حيث احتفلت المدرسة بتخريج ( ١٢٨ ) طالبة من خريجات نظام المقررات، في حفل بهيج، وسط حضور الأمهات و معلمات و منسوبات المدرسة.

ابتدأ الحفل بأجمل اللحظات، مسيرة الخريجات، كعقد لؤلؤ يزهو به جيدُ العلم، في لحظة ترسم أحلى الدروب، بجانبهم قائدة المدرسة و المربية الفاضلة أ.نوال الراشد، تزجي لهذا العقد جزيل التهاني و التبريكات، لؤلؤةً لؤلؤة.

ثم تعطرت المسامع بآيات من القرآن الكريم تلتها الخرّيجة: نورة المقحم.
و تفضلت الأستاذة/ نوال الراشد التي شهِدنَ لها منسوبات المدرسة بأنها مفخرة للتعليم بكرم أخلاقها و حنانها المُغدقِ للجميع، بإلقاء كلمتها بهذه المناسبة، خاطبت فيها أمهات الخريجات بقولها: " أنتنّ من بدأ البناء و أنتنّ صاحبات الفضل على لسان من لا ينطق عن الهوى"، كما وجهت وصيتها لكل خريجة فقالت: "كوني ابنة بارة بوالديك، استفيدي من قدراتك و مهاراتك، و اجعلي اتجاهاتك نافعة قادرة على التفاعل الإيجابي و المشاركة الإيجابية لخدمة ديننا و أمتنا و وطننا الغالي".

و نيابة عن المعلمات تفضلت الأستاذة/ منيرة العبدالحافظ بإلقاء كلمة المعلمات، هنأت فيها الخريجات و أمهاتهن، و قدمت فيها وصايا قيمة للخريجات، و ترى بأن هذا اليوم الذي يراه الجميع يوم وداع، ما هو إلا يومٌ ابتدأ فيه المشوارُ للتوّ، و قدمت لهن جُملة من النصائح، فكان مما قالت :"بنيتي الخرّيجة، حين يحينُ وقتُ تحديد المسار و اختيار أول المشوار، فاستشيري و استخيري و اعزمي و توكلي على من إذا توكّل عليه عَبْدٌ كفاه، و اسعي للعمل بالأسباب و توكلي على ربّ الأرباب".
و اختتمت كلمتها بالدعاء لهن، و أن يحقق الله لهنّ طموحهن.

كما كان للوطن نصيبٌ زاخرٌ من هذا الحفل، حيث قدمت مجموعة من طالبات الصف الثاني ثانوي أوبريت للوطن.

و بلا شك، للأم دورٌ في تخرج ابنتها، دور كفاح و مشاعر فرح، و نيابة عن الأمهات ألقت الأستاذة/منى العبدالحافظ كلمة الأمهات، كلمة كانت ممزوجة بالحب و الفخر، مختلطة بدموع الفرح.

و همست الطالبة الخريجة/ آصال، بكلمات شكر و امتنان، و مشاعر صادقة وجّهتها للأمهات.

و في نهاية المطاف، وجهت قائدة المدرسة/ أ.نوال الراشد شكرها الجزيل لكل من أعد و نظم لهذا الحفل من الزميلات و الأخوات و الطالبات المشاركات في اللجان، و لكن من ساهم برأيه و تعاون برُشده، و دفعهم للعمل جميعًا بروح الفريق الواحد، وجهت هذا الشكر للّجان المنظمة متمثلة في:
الإشراف العام:
- أ.البندري محمد المويس
- أ.أشجان عبدالعزيز أبو عباة
تنظيم المسيرة و فقرات الحفل:
- أ.هيلة ابراهيم العيسى
- أ.هيفاء محمد الزومان
- أ.تغريد عبدالله الحسن
- أ.موضي صالح السدحان
الاستقبال:
- أ.هيلة عبدالله العصيمي
- أ.هيلة عبدالله الماطر
الإشراف على الضيافة:
- أ.سارة عواض الرويس
- أ.منيرة عبدالرحمن الشيحة
تنظيم الطالبات:
- أ.فريال ناصر العتيبي
- أ.الجوهرة مدلج اليوسف
المنسقات الإعلاميات:
- أ.شروق عبدالعزيز الحمدان
- أ.مدا عبدالرحمن البطين

كما وجهت كل الشكر و التقدير لمركز (كالما) لمساهمته و دعمه ماديًا للحفل، و لصحيفة شقراء الإلكترونية، و لكل شاركهم حفلهم بالحضور.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
منار العبدالوهاب  2.6K