• ×

03:39 صباحًا , الثلاثاء 25 فبراير 2020

محافظ شقراء الهلال يدشن صحيفة شقراء الإلكترونية كأول صحيفة مرخصة تصدر من محافظة شقراء

صحيفة شقراء - تصوير حسن مرجان - دشن محافظ شقراء سعادة الأستاذ محمد بن سعود الهلال في مكتبه صحيفة شقراء الإلكترونية بحضور وكيل المحافظة الأستاذ عبدالله بن سليمان الحمود ومدير الصحيفة الأستاذ عبدالرحمن بن محمد الحسين

image

image

كما حضر حفل التدشين مدير شرطة شقراء بالنيابة المقدم فواز العنزي ورئيس البلدية المهندس محمد بن حمد الزيد ومدير مستشفى شقراء عبدالله بن عبدالرحمن المنيع ومدير مكتب العمل أحمد بن محمد الثاقب ومدير مكتب محافظ شقراء ناصر هاجد السيحاني ومدير مكتب جريدة الرياض علي بن محمد العطاس ورئيس تحرير صحيفة شقراء الإلكترونية عبدالله بن إبراهيم المقحم وسكرتير التحرير سامي بن إبراهيم السبيهين ومسؤول النشر الإلكتروني صقر بن سعدي العصيمي والمصور حسن المرجان.

image

image

وقد ذكر محافظ شقراء أن الإعلام الإلكتروني نقلة نوعية في نشر الخبر ويعتمد على التطور السريع في عالم الاتصالات الإلكترونية وقد بارك هذه الخطوة الرائدة للمحافظة ودعا العاملين في الصحيفة إلى استخدام الإعلام كوسيلة بناء المجتمع ونشر الثقافة والتوعية ودعم الموقع ليكون مرجعا عن المحافظة يستفيد منه القريب والبعيد.

image

image

وقال الهلال ( يجب على المسؤول التعاون مع الإعلام ونقل المعلومة الصحيحة التي يطلبها الإعلامي ليقطع بذلك دابر الإشاعات التي قد تحدث من خلال البحث عن المعلومة من مصادر مختلفة وغير موثوقة والسبب يعود في ذلك إلى حجب المعلومة عن الإعلامي), ودعا للتواصل مع جميع الإعلاميين وفي حالة عدم التعاون يتم الرجوع للمحافظ ليتولى بحث الموضوع مع المسؤول

image

image

بعد ذلك تحدث مدير الصحيفة والمشرف على الموقع الأستاذ عبدالرحمن بن محمد الحسين أن تدشين صحيفة شقراء الإلكترونية سيجعل محافظة شقراء في عين الخبر ، حيث سيكون هذا الموقع منبرا لكل أنشطة وفعاليات ومهرجانات وخدمات المحافظة الغالية على قلوبنا ونحن سعداء جدا كون هذه الصحيفة هي أول صحيفة عن المحافظة تصدر بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام.
مبينا أن شقراء بتاريخها و رجالها و مكتسباتها الحضارية والتنموية إضافة لدورها في تأسيس الوطن كبقية مدن المملكة تحتاج إلى موقع إخباري رصين ، يرصد نبض شوارعها وينقل صوت ساكنيها وملاحظاتهم وأن يكون مصدرا أساسيا للخبر يتم الرجوع إليه في كل حين .

image

image

من جهته أوضح الأستاذ عبدالله بن إبراهيم المقحم رئيس تحرير صحيفة شقراء الالكترونية أن سياسة الصحيفة ستكون متوازنة تلبي كافة احتياجات أهالي المحافظة ، فسيكون في الصحيفة أبواب خاصة بتغطية المناسبات والمهرجانات والفعاليات والخدمات الحكومية التي تقوم عليها فروع المؤسسات في المحافظة ، إضافة لأبواب خاصة تنقل نبض الشارع في شقراء من خلالها يتحدث ساكنو المحافظة عن آمالهم وهمومهم .
كما أكد المقحم أن هناك زاوية تحت مسمى أقلام سيتم فيها استقطاب الرموز الإعلامية والثقافية والأدبية من أبناء المحافظة للكتابة في الصحيفة .

image

ودعا المقحم أبناء المحافظة وبناتها الراغبين في الإسهام في هذه الصحيفة بالتواصل معها من خلال زيارة الموقع www.shqra.org أو عن طريق البريد الالكتروني وتزويد الصحيفة بالمقاطع المصورة أو الصور الفوتوغرافية أو حتى من خلال تحرير الأخبار .
كما أبان المقحم أن في الصحيفة سيكون هناك طرح للقضايا الإنسانية في المحافظة والتي سيتم من خلالها استقطاب أهل الخير لمساعدتهم .


image



image



زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  2.8K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • فهد بن عيسى

    موفقون يا ابطال
    والله اثلجتوا صدورنا بهذه الصحيفة
    الله يوفقكم شباب من خيرة اعلاميي البلد
    بصراحة فكيتونا من بعض الاخبار المغلوطة في المنتديات هنا نعرفكم ونعرف انكم مصدر موثوق لاخبار الديرة
    فقط ندعوا رجال اعمال شقرا لدعم هذه الصحيفة لتكون مزدهرة اكثر

    27-11-2011 10:39 صباحًا

  • Direct - مجالس شقراء

    الف مبروك الصحيفة ، وخطوة رائعة نحو الإعلام الجديد ،
    متفائل جداً بالقامة الإعلامية ( عبدالرحمن الحسين )
    وبالصحفي القدير والمميز (سامي السبيهين )،
    إن أردتم النجاح فاجعلوا الصحيفة
    ( منبراً للمواطن ) لا ( منبراً للمسؤول)

    مع تمنياتي لكم بالتوفيق .

    27-11-2011 10:35 مساءً

  • فهد الشويعر

    موفقون ان شاء الله 3>

    30-11-2011 10:42 مساءً

  • بسام بن عبدالعزيز

    الف الف مبروووك
    افتتاح الصحيفه
    الله يوفقكم ويسهل عليكم

    13-12-2011 04:59 صباحًا