• ×

03:27 صباحًا , الثلاثاء 1 ديسمبر 2020

المصور حسن المرجان ينقل معاناة تقاطع طريق الحمادة لمحافظ شقراء عن طريق عدسة التصوير

عبدالله المقحم - نقل المصور حسن المرجان معاناة مرتادي طريق شقراء القصب لسعادة محافظ شقراء الأستاذ محمد بن سعود الهلال, ونقل المصور حسن المرجان هذه المعاناة من خلال التقاطه لعدد من الصور التي تبين خطورة الطريق وبالتحديد في منطقة تقاطع طريق الحمادة حيث ما زالت وزارة النقل تعمل على تحويل طريق شقراء القصب إلى مسارين ولم يتم تسليمه بعد.. وذلك بسبب استكمال عملية رصف الجزيرة الوسطية المقابلة للتقاطع.

image
المصور حسن المرجان يشرح خطورة الطريق لمحافظ شقراء


image
سيارة نقل كبيرة تعاكس الطريق ولا مراعاة للقوانين المرورية


وأوضح حسن مرجان إلى أن المعاناة تكمن في القادم من القصب باتجاه محافظة شقراء حيث يتفاجأ بقدوم سيارات مخالفة للطريق من طريق الحمادة وترغب في التوجه ناحية الشرق مخالفين بذلك قوانين المرور ومعرضين حياتهم وحياة الآخرين للخطر والسبب يعود في ذلك لغياب الإشارات المرورية والتحذيرات وكذلك لإهمال طريق الحمادة الذي يئنُ منذ زمن كمسار واحد ضيق جداً.

image
محافظ شقراء يوجه مدير المكتب ناصر هاجد بمتابعة الموضوع بشكل عاجل

image
مواطن يسلك الطريق الترابي للتوجه شرق معرضا حياته للخطر

وقد اطلع المحافظ على عدد من الصور التي أثبتت وجود المشكلة ووجه فوراً مدير شرطة شقراء بالنيابة المقدم فواز العنزي ورئيس بلدية شقراء المهندس محمد بن حمد الزيد بالخروج حالاً للموقع ومرافقة مسؤول من وزارة النقل ومدير المرور والوقوف على المشكلة وإيجاد الحلول العاجلة وترك الحلول التي تحتاج إلى وقت.

image
غياب تام للوحات الإرشادية

وقال الهلال( عليكم بالوقوف على الموقع وحل المشكلة إما بوضع صبات خرسانية وإضاءة الموقع وتركيب لوحات إرشادية, وترك الآراء التي قد تؤخر من حل المشكلة).




image
عبث لا مسؤول في اللوحات الإرشادية رغم قلتها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  2.5K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • مواطن

    ماقصر ابو عبدالرحمن

    معالجة التقاطع تمت قبل فتره قصيرة بشكل جيد لكن مخرج الطريق الفرعي سبب بعض اللخبطة في الاتجهات


    ان شاء الله اهتمام المحافظ ينهي بقية مشاكله

    27-11-2011 02:48 مساءً