• ×

01:03 صباحًا , الخميس 9 يوليو 2020

" هيئة التحرير في صحيفة شقراء " تعقد إجتماعها الأول

صحيفة شقراء الإلكترونية عقدت صحيفة شقراء الإلكترونية أمس الأحد إجتماعها الأول بعد مرور ستة أشهر على تأسيسها , وقد حضر الإجتماع المشرف العام على الصحيفة الأستاذ عبدالرحمن الحسين , ورئيس التحرير الأستاذ عبدالله المقحم , وسكرتير التحرير الأستاذ سامي السبيهين .. وفريق العمل للصحيفة المحرر عمر الزويد , ومسؤول التطوير والمتابعة تميم الخراشي , و الأستاذ سعد الخريجي ..
وقد نوقش خلال الإجتماع مستوى الصحيفة الحالي وسبل تطويرها وتحسينها ومناقشة أهم السلبيات والإيجابيات خلال الفترة الماضية التي لوحظت من خلال ردود فعل القراء والعاملين عليها أيضاً ..
هذا وقم تم خلال الإجتماع شرح خطة العمل القادمة للإرتقاء بمستوى الصحيفة بما يناسب القارئ الكريم

راجين من الله العلي القدير التوفيق والسداد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  1.1K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • الوشمي

    كفو .. الله يعطيكم العافية
    مسيرتكم طيبة وسمعتكم زينه
    وفكيتونا من اخبار الاشاعات اللي تلقاها في منتديات المحافظة

    04-06-2012 09:43 مساءً

  • ناصر عبد الله الحميضي

    بداية أرفع لهيئة تحرير الصحيفة التهنئة بمناسبة مرور نصف العام على إصدارها وانطلاقتها كأول صحيفة في الإقليم ، والبدايات عادة تكون شاقة وتأسيسية لذا تعد كل خطواتها ناجحة ً
    وما يفترض أن يقال حول مثل هذا الاجتماع الهادف فهو الدعاء لكم بالتوفيق وللمسيرة بالنجاح ، ولن يسفر مثل هذا الاجتماع الذي يضم هذه الكوكبة المتخصصة والمجربة إلا بما هو مرضي إن شاء الله
    وبما أن هيئة التحرير وضعت في الاعتبار ملاحظات المتلقي لكي ترسم خطوات مستقبل الصحيفة فمعنى هذا أنها تأخذ المسار الصحيح وإن كان إرضاء القارئ ليس هدفا بقدر ما يكون الارتقاء به فكرا وثقافة هو الهدف .
    وفقكم الله وسدد خطاكم

    04-06-2012 11:30 مساءً

  • عبد الرحمن

    طيب راح كم يوم على هذا الاجتماع وفكرة التطوير
    ترانا ننتظر وما شفنا شيء ؟
    الصحيفة هي هي
    وخبرها الجديد يا وفاة أو جامعة شقراء

    07-06-2012 01:09 صباحًا

  • ماهر البواردي

    بسم الله الرحمن الرحيم


    الشيء يولد صغيرا فيكبر ، واذا اتقنا فن تنميته فسوف يكون يوما ما بنيانا شامخا، ستة أشهر منذ بدء الصحيفة ، فترة ليس بالقصيرة وكذلك ليست بالطويلة.

    مدينة شقراء ليست المدينة الكبيرة مثل الرياض وجدة والدمام حيث تكثر بها الاخبار والانباء واذا اقتصرت الاخبار هنا فقط على شقراء فسوف تنافس المنتديات ولن تنافس الصحف الالكترونية الاخرى

    صناعة الاعلام الجديد وهو الاعلام الالكتروني من صحف الكترونية ومنتديات وتويتر وفيس بوك يحتاج الى استراتيجية واضحة مبنية على رؤية محددة.

    هل الصحيفة فقط مقتصرة على شقراء ام انها شامله وهذا المفروض ان يتم ، كان لي تواصل مع اخوي عبدالرحمن ولعل انشغالي منعني من اتمام التواصل . ولكن احس انني مقصر معكم بان اكون لبنة ضمن لبناتكم للنهوض بهذه الصحيفة الجميلة.

    عندي قناعة داخلية انها سوف تنجح بإذن الله ، وسوف اكون متواصلا بالجريدة عبر مقال اسبوعي كل جمعة بالاصافة الى محاولة تنمية بقية قطاعات الصحيفة.

    أنا انظر بإيجابية دائما في تعاملي مع معترك الحياة وسوف اكون كذلك مع صحيفتنا الجميلة.


    لي لقاء معكم وفقكم الله


    اخوكم



    ابوخالد

    12-06-2012 01:49 مساءً