• ×

10:11 مساءً , الإثنين 11 ديسمبر 2017

تعليم شقراء يوقع عقد شراكة مع شركة نون التعليمية

صحيفة شقراء- محمد العطاس 



وقع مدير التعليم في محافظة شقراء الاستاذ / خالد بن محمد الشبانة مع شركة نون التعليمية ممثلة بمديرها د.عبدالعزيز السعيد عقد شراكة تعاون وتعليم وتدريب لطلاب وطالبات مدارس تعليم شقراء في مهارات اختبارات القدرات العامة والاختبارات الدولية واختبارات الموهوبين في العلوم والرياضيات وغيرها.*حيث تتميز منصة نون التعليمية سهولة استخدامها ودمجها بالتدرب عبر اللعب، ووجود قناة مرئية تشرح مهارات قياس والاختبارات الأخرى مجاناً على يوتيوب،وتوفير معلمين متخصصين في المواد العلمية ..

كما تضمنت الشراكة تقديم منح تعليم ودعم لطلاب تكافل برسوم مدفوعة من قبل مؤسسة تكافل وشركة نون التعليمية.

كما تضمنت الشراكة *دعم من برنامج (بادر لحاضنات التقنية)تحت اشراف مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية.والذي يرعى أفكار الطلاب والطالبات ويقدم الدعم المدفوع لبراءات الاختراع والاستشارات العلمية والفنية.

ويرتبط تنفيذ تلك الشراكة رفع خدمات الشركة التعليمية والتدريبية على منصة الشركة بالنت ويتم دفع الطلاب والطالبات للاستفادة منها عن طريق أقسام التوجيه والإرشاد الطلابي والاشراف التربوي وأقسام رعاية الموهوبين.

وقال الشبانة أن الهدف من تلك الشراكات دعم طلابنا وطالباتنا في التعامل والتناول الصحيح والاجتياز المميز للاختبارات الدولية والمحلية . مثل اختبارات المركز الوطني للقياس والاختبارات الدولية مثل

*(timss - Pisa - Pirls)وغيرها حيث تحتاج إلى تدريب الطلاب والطالبات على آلية التفكير واستخدام قوانين الإجابات وغيرها.

واضاف مدير تعليم شقراء اننا نتوقع من الشراكة تقديم الدعم في التعليم عن بعد للمواد العلمية لكل طالبـ/ـة من خلال تواصل مباشر مع معلم مختص إلكترونياً.
وأن يكون التوقع النهائي مشاركة طلاب وطالبات الوطن في المحافل الدولية بتميز وتفوق بإذن الله.
الجدير بالذكر ان منسق إدارة التعليم في هذه الشراكة الاستاذ عبيد بن سعود الحمادي رئيس قسم التوجيه والارشاد الطلابي بالإداره


image
image
image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد العطاس  491