• ×

04:52 صباحًا , الخميس 19 أكتوبر 2017

شركة نبراس للأفلام تنتج فيلماً عن الملك فيصل في شقراء والقصب وتدعوا الراغبين في التمثيل للتسجيل

شقراء- عبدالله المقحم .

تعلن شركة نبراس للأفلام الشركة المنتجة لفيلم الملك فيصل عن طلب ممثلين من منطقة شقراء والقصب وما حولهما للمشاركة في فيلم سينمائي ضخم يجسد حياة الملك فيصل يرحمه الله…
الأدوار التي سيتم تكليفها للمتقدمين ستكون ثانوية ومتجردة من أي حوار، كما أن مشاهد التصوير ستكون نهارية ولمدة ٣ أيام فقط ابتداء من يوم السبت وحتى يوم الإثنين الموافق ٢٢ -٢٤ صفر ١٤٣٩هـ

أعداد الممثلين المطلوبة:
٨٠ رجل
٣٠ إمرأة
٤٥ طفل ( ٦ إلى ١٢ سنة )
٥٠ رجل تظهر عليهم ملامح الشدة والغلظة والشعر الطويل إن أمكن لأنهم سيشاركون في مشهد معركة
٨٠ إبل من الرحول والذلول مع هجانيها سيشاركون في مشهد معركة
٣٠ غنم مع ٥ رعاة أغنام
١ حمار أعزكم الله مع راعيه

سيتم الترحيب كثيرا بمشاركة الأسر المنتجة بأفرادهم وأغراضهم التي سيحضرونها معهم، وسيتم توفير موصلات من وإلى مواقع التصوير لجميع المشاركين الذين يسكنون في مناطق أخرى تبعد عن مواقع التصوير.

سيتم منح المشاركين مكافئة مالية عن كل يوم يشاركون فيه تقدر بـ ٢٥٠ ريال كما إنه سيتم توفير وجبة طعام لهم وذلك بحسب وقت التصوير المكلفين فيه.

سيكون التسجيل لأهالي منطقة شقراء يوم الثلاثاء القادم الموافق ٢٧ محرم بمقر مركز التنمية الإجتماعية بشقراء ابتداء من الساعة ٤ عصراً وحتى الساعة ٩ مساءً من نفس اليوم.

وسيكون التسجيل لأهالي منطقة القصب يوم الإثنين القادم الموافق ٢٦ محرم بمقر لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالقصب ابتداء من الساعة ٤ عصرا وحتى الساعة ٩ مساء من نفس اليوم.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله المقحم  444


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • عبدالكريم عائض

    اتشرف في التمثيل في مسيرة الملك فيصل رحمه الله

    12-10-2017 04:50 مساءً

    الرد على زائر