• ×

10:02 مساءً , الإثنين 11 ديسمبر 2017

مدير جامعة شقراء يستقبل منتخب التنس الأرضي ويهنئهم بالفوز

شقراء - عبدالله الجلي - تصوير علي دهل .
أستقبل معالي الأستاذ الدكتور عوض بن خزيم الأسمري مدير جامعة شقراء اليوم الثلاثاء 13/7/1439هـ بمكتبه بالمدينة الجامعية بشقراء منتخب الجامعة في التنس الأرضي والذي توج بالمركز الثاني في منافسات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية. وشهد اللقاء حضور الدكتور نادر بن بهار العتيبي عميد شؤون الطلاب بالجامعة والدكتور عامر بن مقحم المطيري وكيل عمادة شؤون الطلاب.

وقال معاليه خلال لقائه بالطلاب : يسرني أن أهنئكم بهذا الإنجاز المميز والذي جاء عقب جهود ومثابرة بذلها الطلاب في منافسة أتسمت بالندية والتنافس الشريف من أجل تحقيق مركز متقدم باسم جامعة شقراء من أمام منتخبات الجامعات السعودية.

وأضاف الدكتور عوض الأسمري : سعيد بهذا الرقم الذي حققه منتخب الجامعة وآمل منكم بذل مزيد من الجهد من أجل تحقيق مراكز متقدمة في المنافسات القادمة والعمل على رفع أسم الجامعة في كافة المحافل الرياضية. كما وجه معاليه بضرورة الاستفادة من البرامج والأنشطة التي تقدمها عمادة شؤون الطلاب والتي تهدف إلى تبني مواهب الطلاب والطالبات وتنميتها في كافة مجالات الرياضة والثقافة وجوانب الموهبة والإبداع.

هذا وقدم لاعبو منتخب الجامعة في التنس الأرضي كأس المركز الثاني في بطولة الإتحاد الرياضي للجامعات السعودية لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عوض الأسمري، كهدية لقاء دعم معاليه وإهتمامه بتحقيق مركز متقدم في مشاركات طلاب الجامعة في مثل هذه المنافسات الرياضية.

image


image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله علي جلي  266