• ×

05:43 مساءً , الأحد 21 يناير 2018

الجميح يحتفي بوكيل محافظة شقراء عبدالله المديميغ

شقراء- علي العطاس .

احتفى رئيس ‏مجلس أهالي شقراء الشيخ محمد بن عبدالعزيز الجميح بوكيل محافظة شقراء الاستاذ عبدالله بن صالح المديميغ بمناسبة عمله الجديد مؤخرا وكيلا للمحافظة، وذلك في منزل الجميح بحضور معالي الشيخ عبد الله بن سليمان المنيع نائب رئيس مجلس الأهالي والشيخ حمد بن عبدالعزيز الجميح نائب ‏رئيس شركة الجميح القابضة، وبحضور الأديب سعد بن عبد الرحمن البواردي ‏والشيخ حمد بن محمد الرقيب والشيخ عبدالعزيز بن علي الشويعر والشيخ عبدالعزيز بن عبدالوهاب العبدالوهاب وأمين مجلس أهالي شقراء الدكتور إبراهيم بن محمد أبوعباة والأستاذ سامي بن عبدالرحمن البواردي، وعدد من رجال الاعمال وأعضاء مجلس الاهالي.

‏وقد ألقى الشيخ حمد بن عبد العزيز الجميح كلمة في بداية اللقاء رحب من خلالها بالوكيل وشكره على حسن تجاوبه وتلبيته للدعوة.
‏كما القى معالي الشيخ عبد الله بن سليمان المنيع المستشار في الديوان الملكي كلمة عبر من خلالها عن ترحيبه باسم الأهالي في هذه المناسبة التي جاءت تكريما وتقديرا لوكيل المحافظة.
من جانبه أعرب الاستاذ عبد الله ‏المديميغ ‏وكيل محافظة شقراء عن شكره وتقديره للأهالي ولأسرة الجميح الكريمة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله المقحم  2.0K