• ×

07:57 صباحًا , الأربعاء 25 أبريل 2018

أمير منطقة الرياض يرعى غداً الخميس حفل تخريج الدفعة 9 لطلاب جامعة شقراء وترعى الأميرة نورة بنت محمد يوم الجمعة حفل تخريج طالبات جامعة شقراء

شقراء- عبدالله المقحم .
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء الخميس 26/7/1439 هـ ، الموافق 12/4/2018 م ، حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب جامعة شقراء للعام الجامعي 1438/1439هـ ، وذلك على مسرح المدينة الجامعية بمحافظة شقراء الساعة الرابعة عصرا، حيث بلغ عدد الطلاب الخريجين 2389 طالبا من أصل (٣٢) ألف طالب وطالبة .

وترعى حرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر آل سعود أمير منطقة الرياض ، صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود حفل تكريم متفوقات الدفعة التاسعة من طالبات جامعة شقراء لعام 1438/1439 هـ، والتي بلغ عدد الخريجات 4235 طالبة وذلك يوم الجمعة 27 رجب 1439هـ الموافق 2018/4/13م، الساعة 12 ظهراً على مسرح المدينة الجامعية بشقراء .

image


وبهذه المناسبة ، رحب محافظ شقراء الأستاذ عادل بن عبدالله البواردي بالرعاية الكريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وقال أن اهتمام سموه هو منطلق هذه البلاد أيدها الله في الإهتمام بالعلم والتعليم ورعاية الشباب تكريمًا ودعمًا لهم في حياتهم المقبلة.
وأضاف أن رعاية سموه لتخريج طلاب الجامعة تجسد روح المحبة بين قادة هذا الوطن وبين أبنائه المواطنين حيث أنهم يخطون خطوات متسارعة لخدمة هذا الوطن ورد الجميل على ما قدمه لهم أثناء فترة دراستهم وسيكونون بإذن الله سواعد لبناء وتنمية الوطن.

image


من جانبه عبر معالي مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور عوض بن خزيم الأسمري عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على رعايته لحفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب الجامعة ، مشيرا إلى أن رعاية سموه تجسيداً حقيقياً وتعبيرا ملموساً لمدى اهتمام قيادتنا الرشيدة - وفقها الله - بالعلم وعنايتها الفائقة بالتعليم الجامعي ، والتي كانت من أبرز صورها إنشاء الجامعات بمختلف مناطق المملكة ودعمها مالياً بميزانيات سنوية ضخمه ودعم مشروعاتها الإنشائية من إنشاء المدن الجامعية بمختلف المحافظات وتجهيزها بأحدث الوسائل التعليمية لضمان جودة مخرجاتها.

كما أتقدم بأجمل عبارات الترحيب، لراعية حفل تخريج الدفعة التاسعة من طالبات الجامعة سمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود ، وأثمن لسموها حرصها على مشاركة طالبات الجامعة في حفل تخريجهن من المرحلة الجامعية للعام الجامعي 1438/ 1439هـ .

هذا وبلغ خريجو الدفعة التاسعة من طلاب وطالبات جامعة شقراء أكثر من 6600 طالب وطالبة تخرجوا من 24 كلية تابعة لجامعة شقراء ضمن نطاقها الأكاديمي الذي يبلغ(١٠)محافظات هي: شقراء، الدوادمي، القويعية، عفيف، المزاحمية ، حريملاء ، ضرماء ، مرات ، ثادق ، الرين ، ومركز ساجر . ويبلغ إجمالي طلاب جامعة شقراء حوالي ( 32) ألف من الطلاب والطالبات.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله المقحم  161