• ×

08:01 صباحًا , الأربعاء 25 أبريل 2018

الأميرة نورة بنت محمد حرم أمير الرياض تفتتح مبادرة (واحة الإبداع) بشقراء

شقراء- عبير المقرن وهيلة المقرن .
افتتحت صاحبة السمو الأميرة/ نورة بنت محمد آل سعود حرم أمير منطقة الرياض رئيس اللجنة النسائية للتنميه المجتمعية المبادرة التطوعية ( واحة الإبداع ) بشقراء بعد إعادة تأهيلها من قبل فريق المبادرات النوعية التطوعي من فتيات ونساء شقراء تحت إشراف لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية النسائية بمحافظة شقراء، وبمشاركة بلدية شقراء والمجلس البلدي وإدارة التعليم.
وقد كان في استقبال الأميرة حرم محافظ شقراء الأستاذة سكينة بنت عبدالرحمن بن عبدالله السبيعي والأستاذة نورة السبتي عضو اللجنة التنموية النسائية والأستاذة نوال الراشد رئيسة اللجنة النسائية وعدد من سيدات المجتمع والوفد المرافق لسمو الأميرة
وتعتبر ( واحة الإبداع ) مبادرة تطوعية فنية تشكيلية لتجميل الحديقة النسائية الواقعة في حي الصفراء بمدينة شقراء برسم لوحات جدارية لإضفاء لمسة جمالية بأيدي فتيات الوطن تحت إشراف صاحبة المبادرة مشرفة التربية الفنية بإدارة التعليم بمحافظة شقراء أ / هدى الشويعر بالتعاون مع كوكبة رائعة من المعلمات والطالبات المتطوعات وربات المنازل.
وتهدف المبادرة إلى تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 لوزارة التعليم , لإشراك منسوبي التعليم من طلاب ومعلمين في الأعمال التطوعية , للوصول إلى مليون متطوع في عام 2030م.
وتعزيز المهارات الإبداعية لدى المعلمات والطالبات من مختلف الأعمار وإتاحة الفرصة للجميع للتعبير بكل حرية عن المدارس التشكيلية التي يرغبون التعبير عنها من خلال الرسومات.
ونشر ثقافة التطوع في المجتمع وغرس قيمة العمل الجماعي، من خلال ترميم الحديقة النسائية التي مضى على إنشاءها أكثر من 20 عاماً

image
image
image
image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله المقحم  938