• ×

06:28 مساءً , الإثنين 18 يونيو 2018

في ذكرى البيعة.. محافظ شقراء عادل البواردي: عام حافل بالانجازات الكبيرة لوطننا الغالي في كافة المجالات تحققت بفضل الله ثم بفضل قيادتنا الحكيمة الرشيدة ورؤية سمو سيدي السديدة

شقراء- عبدالله المقحم .
رفع محافظ شقراء الأستاذ عادل بن عبدالله البواردي أسمى التبريكات إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود أيده الله، وإلى مقام سمو سيدي ولي العهد الأمير/ محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، بمناسبة مرور عام على مبايعة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه ولياً للعهد في المملكة العربية السعودية.
وقال البواردي: تطل علينا هذه المناسبة الغالية لنحتفل جميعا بعام حافل بالانجازات الكبيرة لوطننا الغالي في كافة المجالات التي تحققت بفضل الله ثم بفضل قيادتنا الحكيمة الرشيدة ورؤية سمو سيدي السديدة التي بدأ الوطن في استقبال بواكير ثمارها في مختلف الميادين ليصبح الحلم واقعا جميلا سيسهم بمشيئة الله في بناء حاضر مزدهر ومستقبل واعد لوطننا الغالي ولأبناء الشعب السعودي الكريم. وتأتي تلك الإنجازات التي تحققت على كافة الأصعدة لتكون بمثابة حصاد مبارك لعمل دؤوب وقيادة حكيمة ورؤية سديدة لسموه الكريم كما جاءت نتاجا لحرصه الكبير رعاه الله للارتقاء بهذه البلاد المباركة والوصول بها الى المكانة التي تستحقها بين مصاف الدول.
وأضاف البواردي: لقد كان سموه الكريم في ذلك كله ملهما للجميع وقدوة للشباب السعودي لمواصلة العمل وللمضي قدما نحو النجاح والتطوير لتحقيق الآمال والطموحات بما يعزز مكانة المملكة ويرتقي بها في شتى الميادين.
وقال البواردي : أتوجه إلى المولى عز وجل بالدعاء أن يديم على بلادنا الغالية تقدمها ورخاءها وازدهارها في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين.كما أسأله سبحانه أن يحفظ قيادتنا الرشيدة وأن يحفظها ذخراً للأمتين العربية والإسلامية.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله المقحم  234


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • ختام موسى الغلي

    ياليت بس يوم نسمع محافظ جديد او اي مسؤل جديد ينظر لسجناء الديون لكن لا شكوه الا لله

    13-06-2018 08:30 مساءً

    الرد على زائر