• ×

04:03 مساءً , الإثنين 17 ديسمبر 2018

فضيلة الشيخ الدكتور صالح الفوزان يلقي محاضرة بعنوان توجيهات مهمة لشباب الأمة

شقراء- عبدالله المقحم تصوير علي دهل .

شقراء- عبدالله المقحم
استضافت جامعة شقراء ممثلة بوحدة التوعية الفكرية عضو هيئة كبار العلماء عضو اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء، الشيخ الدكتور صالح بن فوزان الفوزان ، حيث ألقى فضيلته محاضرة بعنوان: "توجيهات مهمة لشباب الأمة" على مسرح المدينة الجامعية بمحافظة شقراء ، وذلك بحضور معالي مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور عوض بن خزيم الأسمري وسعادة محافظ شقراء الأستاذ عادل بن عبدالله البواردي وفضيلة رئيس محكمة شقراء الشيخ الدكتور حمود بن عبدالله المسعر ووكلاء الجامعة وعمداء العمادات والكليات وعدد من رؤوساء الدوائر الحكومية.

في البداية رحب معالي مدير الجامعة بفضيلة الشيخ صالح الفوزان مثمناً لفضيلته تلبية الدعوة وحرصه على زيارة محافظة شقراء والالتقاء بطلبة ومنسوبي الجامعة، مشيرا إلى أن مثل هذه اللقاءات ترفع من مستوى الوعي العام بالقضايا الآنية والمهمة ولمختلف المستفيدين من داخل الجامعة وخارجها .

بعد ذلك القى فضيلة الشيخ الفوزان محاضرة بين فيها أهمية مسؤولية الشباب تجاه دينهم ووطنهم ، وما أعظمها من مسألة نحتاج إليها جميعًا لنعرف قدر ديننا وعقيدتنا ودولتنا وولاة أمرنا، فنقوم بالحقوق الملقاة على عواتقنا تجاه ذلك. فالأمَّة تعقد آمالها - بعد الله - على شبابها الأوفياء المخلصين، لأنهم عماد نهضتها، ومصدر قوَّتها، ولا يكون الشباب كذلك إلا إذا تمسَّكوا بدينهم، وعرفوا قيمة أوقاتهم، وعمروها بكل صالح مفيد، فإن كانوا كذلك فقد استحقوا الفخر والاعتزاز، وأصبحوا القلب النابض، والساعد الأيمن لبناء نهضة هذه الأمَّة.

ووجه فضيلة الشيخ الفوزان كلمة لطلاب الجامعة بأن يعدوا أنفسهم للمواجهة والمدافعة بسلاح العلم والحجة والبرهان، كما حث فضيلته الشباب أن يختاروا رفقائهم بعناية، و الحرص على اصطحاب الحياء من الله جل و علا ثم من خلقه .

وفي ختام محاضرته أجاب فضيلته على أسئلة واستفسارات الحضور من أعضاء هيئة التدريس والطلبة والموظفين وتأتي محاضرة الشيخ الفوزان في إطار سعي الجامعة لتوعية أبنائها الطلاب.

image
image
image
image
image
image
image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله المقحم  118