• ×

03:04 صباحًا , الأربعاء 19 ديسمبر 2018

الهلال الأحمر يوقع اتفاقية تبرع مع أوقاف الرقيب لإنشاء مستودع طبي بشقراء

شقراء- عبدالله المقحم .
وقع معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبد الله القاسم اتفاقية تبرع مع أوقاف الرقيب لإنشاء مستودع طبي للهيئة في محافظة شقراء، وذلك ضمن سلسلة الجهود التي تقوم بها الهيئة بالتعاون مع الشركاء لتطوير العمل الإسعافي بالمملكة وتعزيز المسؤولية الاجتماعية.
وأعرب معالي رئيس الهيئة عن شكره وتقديره لمسؤولي اوقاف على مساهمتهم الفعالة في إنشاء مستودع طبي للهيئة وفق أعلى المواصفات والمقاييس في تخزين المواد الطبية الاستهلاكية التي يتم استخدامها أثناء تقديم الرعاية الطبية الطارئة، الجدير بالذكر أن عائلة الرقيب لها إسهامات سابقة في دعم الهيئة من خلال التبرع بإنشاء مركز إسعاف في محافظة شقراء.
وأوضح الدكتور القاسم بأن المشروع تبلغ مساحته الإجمالية 2500م2 وبمساحة تخزينية تصل إلى 1000م2، حيث سيتم الاستفادة منه في تغذية المراكز الإسعافية في منطقة الرياض، لاسيما المراكز الإسعافية في المحافظات والمدن والقرى التي تتبع للمنطقة.
وأكد معاليه على ضرورة أن يساهم القطاع الخاص في المسؤولية الاجتماعية ودعم الأعمال والمشاريع الحكومية، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمجتمع، مشيرًا إلى أن مساهمة القطاع الخاص يسرع من العملية التنموية في ظل النهضة المتسارعة التي تمر بها المملكة.
وأكد الدكتور القاسم أن الهيئة ترحب بكافة أشكال التعاون مع كل القطاعات على المستوى الحكومي والخاص من خلال إدارة تنمية الموارد الذاتية بالهيئة (selfmaneg@srca.org.sa) للمساهمة في تنفيذ المبادرات والمشاريع التي من شأنها تعزيز جودة الخدمات التي تقدمها الهيئة، وتحقيقا لرؤية المملكة 2030م.
ومن جانبه، أعرب رئيس مجلس النظارة الأستاذ/ حمد بن محمد الرقيب عن اعتزازه بالشراكة والتعاون مع هيئة الهلال الأحمر السعودي، مؤكدا أن اتفاقية التبرع تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تضطلع بها الشركة لتعزيز ثقافة المشاركة والبناء ودعم الأعمال الخيرية والتنموية في المملكة.
وأشار الرقيب إلى أهمية تعزيز المشاركة بين القطاع الخاص والقطاع الحكومي لاسيما في المجالات الخيرية والتطوعية لتفعيل المسؤولية الاجتماعية ودعم المسيرة التنموية الشاملة التي تشهدها البلاد.

image


image


image


image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله المقحم  465