• ×

12:30 صباحًا , الخميس 20 يونيو 2019

أكثر من ٦٠ مشاركًا ومشاركة في مسابقة الجميح في الموهبة والإبداع

شقراء- عبدالله المقحم .
انطلقت مسابقة "الجميح للموهبة والإبداع" في دورتها الثانية ؛ مسار الفن التشكيلي للبنين والبنات ، وذلك ضمن جائزة "الجميح للتفوق العلمي وحفظ القرآن الكريم" السنوية .

وحول المسابقة قال رئيس لجنة مسابقة الموهبة والإبداع المشرف بقسم رعاية الموهوبين بإدارة التعليم الاستاذ/يوسف بن محمد الشايع
أن المسابقة لها مساران، الأول مسار الإبتكار والآخر مسار الفن التشكيلي، وهما مفتوحان لجميع الفئات والمراحل السنية من الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات والموظفين والموظفات من منسوبي إدارة التعليم، إضافة إلى طلاب المعهد العلمي والمعهد الثانوي الصناعي وفرع الكلية التقنية بشقراء.

وأضاف: من باب التطوير للمسابقة وزيادة عدد المكرمين سيتم تكريم أصحاب المراكز الخمسة الأوائل في مسارالإبتكار والثلاثة الأوائل في كل فئة ومرحلة دراسية في مسار الفن التشكيلي(رسم وخط) وسيكون تحكيم كل فئة ومرحلة مستقلة ، وكان الإعلان عن المسابقة قد صدر في وقت مبكر، إذ كان التسجيل فيها عن طريق رابط إلكتروني مخصص للمسابقة لتسهيل عملية التسجيل.

وأردف: شارك في هذه المسابقة لفئتي البنين والبنات، 60 مشاركاً ومشاركة، وكانت المشاركات مميزة، وكشفت عن الموهبة العالية للمشاركين والمشاركات.

وتابع: أشكر أعضاء لجنة التحكيم بمساريه، كما أشكر منسقات القسم النسائي مشرفة التربية الفنية هدى الشويعر؛ ومشرفة الموهوبات شيخة السيحاني؛ على التعاون فيما يخص القسم النسائي، كما أتقدم بالشكر والتقدير لجميع مَن ساند إنجاح هذه المسابقة ودعمها، وعلى رأسهم مدير التعليم بشقراء الدكتور/خالد بن محمد الشبانة؛ ومساعداه للبنين والبنات والرعاة "شركة الجميح القابضة".

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله المقحم  223