• ×

10:04 صباحًا , الإثنين 18 فبراير 2019

تدشين مؤسسة وشم الوقفية لدعم الجمعيات والمنشآت غير الربحية وتقديم الخدمات اللوجستية وتطوير الأداء.

شقراء- عبدالله المقحم .

أقيم عصر الأربعاء ٢٤/ ٥/ ١٤٤٠هـ حفل تدشين مؤسسة وشم الوقفية برعاية محافظ شقراء سعادة الأستاذ عادل بن عبدالله البواردي، وقد شرف الحفل نيابة عنه رئيس بلدية محافظة شقراء، وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة، والجمعيات والمنشآت غير الربحية المجاورة، حيث يستهدف نشاط المؤسسة هذه المنشآت، ويُعنى بتقديم الخدمات اللوجستية وتطوير الأداء.
وقد بدئ الحفل بمشاركة جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة حيث تلا أحد طلابها آيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمة وشم التي شكر فيها الشيخ سليمان بن سعد الخضير رئيس مجلس إدارة المؤسسة سعادةَ رئيس البلدية لتشريفه الحضور، ورحب بالمدعوين، متحدثا عن نشأة المؤسسة وطموحها.
كما شرف الحفل الأستاذ: تركي بن عبدالله التركي نيابة عن وقف محمد بن عبدالله الجميح الراعي المؤسس، وقد ألقى كلمة شَكَر فيها العاملين في مؤسسة وشم لجهودهم التي بذلوها لقيام المؤسسة.
فيما تخلل الحفل توقيع عدد من الاتفاقيات مع إدارة التعليم بمحافظة شقراء ومكتب التنمية الاجتماعية بالمحافظة، وكذلك مؤسسة التطوير التنموي بالرياض (تنامي).
‏كما خُتم الحفل بالإعلان عن تدشين مؤسسة وشم الوقفية، عبر الوثيقة التي وقعها محافظ شقراء سعادة الأستاذ: عادل بن عبدالله البواردي.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله المقحم  424