• ×

06:22 مساءً , الأربعاء 19 يونيو 2019

محافظ شقراء في ذكرى مبايعة ولي العهد.. نهنىء أنفسنا بأميرنا المحبوب ذو الرؤية الثاقبة السديدة التي تنشد التقدم والرخاء والتقدم لبلادنا

شقراء- عبدالله المقحم .
قال محافظ شقراء عادل بن عبدالله البواردي بمناسبة ذكرى البيعة الثانية لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -يحفظه الله-: بمشاعر الفخر واالاعتزاز نصافح في هذه الأيام مناسبة عزيزة على قلوبنا، نحتفل فيها جميعا بمناسبة مرور عامين على على مبايعة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - ولياً للعهد لمملكتنا الغالية. وأتشرف بهذه المناسبة بأن أرفع التهنئة الخالصة مقرونة بأسمى التبريكات إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى مقام سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز أيدهما الله.
كما أتوجه بالتهنئة الى الشعب السعودي كافة بهذه المناسبة التي نحتفل بها ونحن في الوقت ذاته نهنىء أنفسنا بأميرنا المحبوب ذو الرؤية الثاقبة السديدة التي تنشد التقدم والرخاء والتقدم لبلادنا في كافة المجالات وفي مختلف الميادين. تمر علينا الذكرى الثانية لبيعة سموه ونحن ننعم في بلادنا الغالية بالأمن والأمان والاستقرار إضافة الى الازدهار الاقتصادي والرخاء والنماء الذي تشهده كافة قطاعات الدولة. يقود سموه الكريم -حفظه الله - هذا التقدم والتطور بفكره وسياسته الحكيمة وحنكته التي أثبتت دورها الفاعل في تعزيز مكانة المملكة العربية السعودية محليا واقليميا وعالمياً وعززت دور مملكتنا الريادي في كافة الأصعدة.
ولا يسعني في الختام الا أن أدعو المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا الغالي وقيادتنا الحكيمة الرشيدة، كما أدعوه سبحانه أن أن يديم على وطننا الحبيب أمنه واستقراره ونهضته وازدهاره.
‏اللهم آمين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله المقحم  331