• ×

11:35 مساءً , الإثنين 21 أكتوبر 2019

أهالي القصب يحتفلون بعيد الفطر المبارك

القصب- عبدالله المقحم .

احتفال أهالي مركز القصب بعيد الفطر المبارك مساء الثاني من شوال بمقر الاحتفالات، بحضور وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية لشؤون الأراضي والمساحة الدكتور: محمد بن ناصر الراجحي، وقدمت فقرات متنوعة وسط حضور كثيف لم تشهده الاحتفالات السابقة، واشتمل على العرضة السعودية وأوبريت بعنون: دولة المجد السعيد.. عيدها عيد سعيد.
حيث بدئ الحفل بالنشيد الوطني والافتتاح للأستاذ: عبدالله بن إبراهيم الحنيشل، وآي من الذكر الحكيم للشاب: باسل بن محمد الشبيب، تلا ذلك كلمة اللجنة المنظمة ألقاها الأستاذ: دغيشم بن فهد الدغيشم رئيس بلدية القصب، رفع فيها مباركته لولاة الأمر بالعيد السعيد، وشكر فيها أهالي القصب على وقفاتهم وحضورهم الاحتفال، بعد ذلك العرضة السعودية قدمتها فرقة: صدى الخرج، عقب ذلك ألقى الوجيه الأستاذ: عبدالله بن محمد القاسم كلمة نيابة عن الأهالي بارك فيها بالعيد السعيد لحكومتنا الرشيدة، متحدثاً عن القصب كإحدى المدن الرافدة في بناء هذا الوطن الشامخ.
بعد ذلك قُدّم أوبريت إنشادي بعنوان: دولة المجد الفريد.. عيدها عيد سعيد، كتب كلماته الشاعر: عطا الله بن سليمان العطا الله وأنشده المبدعان: مشاري البقمي وعبدالوهاب الرسي، وكتب كلمات الربط الشاعر: عبدالله بن سعود الدويش وألقاها الشبلان: إياد بن عبدالعزيز المنيع وعبدالله بن عبدالرحمن السويلم وتصوير: عبدالرحمن بن عبدالعزيز النمي، ومونتاج وإخراج: محمد بن عثمان الزاحم.
ثم ألقى رئيس المجلس البلدي الأستاذ: ناصر بن فهيد الغربي كلمة بهذه المناسبة السعيدة، فعرض مرئي لزيارة معالي أمين منطقة الرياض المهندس: طارق بن عبدالعزيز الفارس للقصب وافتتاح مشاريع البلدية.
بعد ذلك اشترك الحاضرون في العرضة السعودية في مشهد يدل على التكاتف واللُحمة الوطنية، ثم تكريم رعاة الحفل والمشاركين في تنفيذه وسبقه تكريم رئيس بلدية القصب بدرع تذكاري من قبل الأهالي على جهوده الدائبة في تطوير القصب، وقدّمه الأستاذ: محمد السويّد نيابة عنهم.
بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء.
وقد تخلل الحفل توزيع هدايا جوالات آيفون للجمهور بين فقراته، وكان الاختيار لكاميرا الكرين ومخرج التصوير في الحفل، وقد قدّم هذه الجوالات مؤسسة سواعد الوشم للعشب الصناعي.

وقد حظي الاحتفال برعاية كريمة من الوجهاء ورجال الأعمال يتقدمهم الراعي الرسمي الوجيه الأستاذ: عبدالله بن محمد القاسم، وبمشاركة الأستاذ: عبدالرحمن بن محمد المقحم، والأستاذ: فواز بن فايز السويّد، والأستاذ: زيد بن سعود الغربي، والأستاذ: فايز بن محمد السويّد، والأستاذ: عبدالرحمن بن عبدالله الزاحم، وعائلة الحميضي.


image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله المقحم  293