• ×

11:54 مساءً , الإثنين 21 أكتوبر 2019

ملتقى فرحة عيد للنساء والأطفال يختتم فعالياته بحضور غفير للمرأة والطفل

شقراء- عبدالله المقحم .
اختتمت فعاليات ملتقى فرحة عيد للنساء والأطفال الثالث بمحافظة شقراء، على مدار يومين متتاليين ثالث ورابع العيد واشتمل على فقرات متنوعة للأسرة والأطفال وامتلأت ساحات مركز التنمية بالأركان والبوثات والألعاب الهوائية للأطفال وملعب كرة القدم.
وحضرت فرقة ترفيهية خاصة بالأطفال وبرنامج المسرح النسائي الذي يضم صالونًا ثقافيًا قدم فيه عدد من العروض الثقافية والملاحم الوطنية تحكي مسيرة البلاد واحتوى برنامج المسرح على فرقة فلكلور شعبية للنساء.
ويعتبر هذا الملتقى باكورة أعمال لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية النسائية بمحافظة شقراء برئاسة السيدة سكينة بنت عبدالرحمن السبيعي التي كونت فريقًا تطوعيًا لتنفيذ الفعاليات وتسعى لتكوين قاعدة بيانات للعمل التطوعي النسائي في المحافظة تحقيقًا لرؤية المملكة 2030 وتسعى من خلالها إلى تنفيذ العمل الاجتماعي النسائي بالمحافظة وبحث الأفكار وتطوير البرامج.
وقد شهد الملتقى حضورًا غفيرًا تجاوز ١٥٠٠ زائرة لفعاليات اللجنة النسائية والبوثات والمعارض الخارجية وأكثر من ١٠٠٠ زائرة لفعاليات المسرح، ويأتي هذا النجاح للمتابعة المستمرة من سعادة محافظ شقراء الأستاذ عادل بن عبدالله البواردي والدعم المتواصل لتنفيذ البرنامج خلال أيام العيد ليكون متنفسًا عائليًا يخدم المرأة والطفل في محافظة شقراء خلال إجازة العيد.
وستبدأ رئيسة اللجنة الأستاذة سكينة بنت عبدالرحمن السبيعي عملها في مقر اللجنة بعد تجهيزة وستعمل على إشراك المرأة في جميع الفعاليات والأنشطة وترحب بالأفكار الجديدة التي تحقق أهداف اللجنة.
وقد كان لتفاعل العاملين مع رئيسة اللجنة أثرًا بالغًا في إنجاح الفعاليات وهم:

الاشراف العام
اسماء الداغر
رئيسة اللجان
هيله العنقري


البوثات
منيره المنصور
نوره العبيدي

العاب الاطفال
شروق العبيدي
منيره الدوسري

مسرح الاطفال
لمياء البواردي
اروى القحطاني

المسرح الداخلي
شريفه العتيبي
بثينه الشايع
منيره العمار
هدى الشويعر

image

image

image

image

image

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله المقحم  732