• ×

02:13 صباحًا , الثلاثاء 25 فبراير 2020

جامعة شقراء تحتفل بمعايدة منسوبيها لعيد الاضحي المبارك

شقراء- عبدالله المقحم .
برعاية معالي مدير جامعة شقراء أ.د. عوض بن خزيم الأسمري، أقامت إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي حفل معايدة عيد الأضحى المبارك، بحضور وكلاء وعمداء كليات الجامعة والعمادات المساندة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.
*وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم
ألقى معالي مدير الجامعة كلمة رحب فيها بجميع منسوبي الجامعة في معايدة جامعة شقراء بمناسبة عيد الاضحى المبارك وقال اجدها فرصة لارفع بإسمي واسمكم جميعا اسمى ايات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين والى الشعب السعودي .
كما بارك معاليه للقيادة الرشيدة نجاح موسم الحج لهذا العام ١٤٤٠ .
وقال ان النجاح الذي تحقق كان بفضل الله ثم بفضل ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- من اهتمام كبير ومتواصل وتسخير لكافة الإمكانيات البشرية والمادية لراحة حجاج بيت الله الحرام حتى يتمكنوا من تأدية مناسكهم بكل يسر وسهولة منذ وصولهم أراضي المملكة إلى أن يعودوا إلى أوطانهم مقبولين سالمين بإذن الله تعالى.
كما اشاد بمشاركة جامعة شقراء في خدمة ضيوف الرحمن خلال موسم حج هذا العام، ممثلة بالعيادة الطبية المتنقلة لخدمة الحجاج في تقديم الخدمات الصحية للعابرين الى مكة من الحجاج، وكذلك فرقة جوالة الجامعة التي شاركت في حج هذا العام
وفي الختام وجه كلمة لمنسوبي الجامعة قائلا " بما اننا على ابواب عام جامعي جديد نسال الله سبحانه وتعالى ان يكون عاما حافلا بالعمل والعطاء في سبيل تحقيق النجاح المنشود لخدمة هذا الوطن لذلك احث الجميع على الإخلاص في العمل لتحقيق الاهداف التي نسعى إليها جميعا في جعل هذه الجامعة في مصاف الجامعات المتقدمة بإذن الله .
وأوضح معالي المدير ان الجامعة قد اكملت استعدادها للعام الجامعي بخطة متكاملة للقيام بأدوارها التعليمية والبحثية والمجتمعية.
وتمنى معالي المدير أن يديم الله نعمة الأمن والأمان على هذا الوطن ، وأن يرد كيد الأعداء في نحورهم .

image
image
image
image
image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله المقحم  215