• ×

11:40 مساءً , الإثنين 23 سبتمبر 2019

شقراء تحتفي باليوم الوطني ببرنامج ثقافي تراثي وطني على مدار ٤ أيام

 .
رأس ‏سعادة محافظ شقراء ‏الاستاذ عادل بن عبدالله البواردي صباح هذا اليوم الاربعاءاجتماعا خاصا بالاستعدادات لاحتفالات اليوم الوطني التاسع والثمانون للمملكة وقد بحث سعادته مع الجميع الأدوار المطلوبة والخطوات الواجب اتخاذها ‏لإقامة احتفال يليق بهذه المناسبة ‏الوطنية المهمة.
وكذلك ناقش سعادته الفعاليات المصاحبة المقترح إقامتها في اليوم الوطني ، حيث من المقرر أن تقام العديد من الفعاليات احتفالا بذكرى توحيد البلاد وبإنجازات وبطولات المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود رحمه الله.
‏كما وجه المحافظ أن تبدأ الاحتفالات منذ وقت مبكر وتستمر لأربعة أيام متتالية وسيتم تشكيل لجان مشرفة ومنظمة لتلك الاحتفالات ‏كما تقرر أن يقام الحفل الرسمي في مقر نادي الوشم وذلك في مساء يوم الإثنين المصادف لذكرى اليوم الوطني المجيد وقد خصص احد مدرجات الملعب لحضور العوائل وستكون هناك فعاليات في البلدة التاريخية القديمة في سوق حليوة وسوق المجلس ‏وقصر السبيعي التاريخي وكذلك حديقة الملك فهد العامة
‏كما ستكون هناك فقرات للهجانة والخيالة بالإضافة إلى العرضة السعودية والاناشيد الوطنية التي تجسد هذه المناسبه. وفي ختام الاجتماع وجه محافظ شقراء شكره وتقديره لرجال الاعمال الداعمين ورعاة فعاليات الحفل .
أوضح ذلك أمين لجنة التنمية السياحية في المحافظة أ. نايف بن صقير المطيري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله المقحم  802