• ×

11:28 مساءً , الإثنين 21 أكتوبر 2019

حضور غفير لمهرجان سباق الدراجات الهوائية بمحافظة مرات

مرات- عبدالله المقحم تصوير عبدالاله الروضان .
.
توج محافظ مرات أحمد بن سعود الحمين اليوم ، الفائزين بالمراكز الأولى في سباق الدراجات الهوائية الذي نظمته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة مرات ، بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي للدراجات ، وذلك ضمن فعاليات اليوم الوطني الـ 89 للمملكة .
وحصد المركز الأول في السباق الذي بلغت مسافته 35 كيلو متراً الدراج عمر الجار الله وتسلم مكافأة مالية قدرها 5 آلاف ريال ، وحل في المركز الثاني الدراج نوربرتو دا وتسلم مكافأة مالية قدرها 3 آلاف ريال ، وجاء ثالثاً عبدالله علي أحمد وتسلم مكافأة مالية قدرها ألفين ريال ، وفي المركز الرابع فواز علي عسيري وتسلم مكافأة مالية قدرها ألف ريال ، والخامس سعيد بادادو ، وجاء سادساً عبدالله سعيد ، وسابعاً محمد بنعزي ، وثامناً حسام مساوي ، وتاسعاً محمد عبدالعظيم ، وبالمركز العاشر الدراج عبدالله بن فايز .
وكرم الحمين المشاركين من الجهات الحكومية والعسكرية التي كان لها دوراً كبيراً في تنظيم حركة السير وانسيابية حركتها، والاهتمام بسلامة المتسابقين طيلة السباق، كما كرم الداعمين من القطاعات الأهلية بالمحافظة، فيما قدم جوائز تحفيزية للمشاركين من أبناء المحافظة.
ورفع محافظ مرات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -بمناسبة اليوم الوطني 89 لهذا الوطن المعطاء*.
وعبر الحمين عن سعادته بهذه المناسبة والاحتفال بها عبر هذا البرنامج الذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية بالمحافظة، والذي ضم عددا كبيرا من المشاركين من كافة أرجاء المملكة والفعاليات المصاحبة له، مقدرا جهود جميع العاملين في هذه البرامج، داعيا المولى القدير أن يديم على هذا الوطن أمنه واستقراره وازدهاره.



image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله المقحم  239


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • احمد منقا

    ركوب الدراجة ( السيكل) ممتع جداً ومفيد صحياً .. لكن استخدامها في الشوارع العامة
    × خطير ×
    ياليت يكون هناك مسارات للدراجين بعيداً عن السيارات وهذا دور الامانات والبلديات الفرعية .

    28-09-2019 09:02 مساءً

    الرد على زائر