• ×

02:44 صباحًا , الإثنين 18 نوفمبر 2019

السنيدي : تستعرض لوحاتها في سوق المجلس التاريخي بشقراء

صحيفة شقراء- محمد الحسيني .
.
.
.
استعرضت الفنانة التشكيلية الاستاذة الجوهرة بنت محمد السنيدي اكثر من 30 لوحة في جناح خصص لها بسوق المجلس التاريخي بمحافظة شقراء ، والتي جسدت فيها كثيراً من المدارس في فنها واقعي وتجريدي وحر، وتطمح بتأسيس جمعية فنون للفنانات والموهوبات وابراز الفن التشكيلي وتطالب بإنشاء ببيت للتشكيليين بمحافظة شقراء والمراكز التابعة لها ويخدم محافظات غرب الرياض، كبيوت جده والرياض والدمام وتعد السنيدي ، موهوبة بالفطرة طورت موهبتها من خلال القراءة و الإطلاع والتدريب الذاتي .
بدأت بالرسم منذ كانت طفلة بالمرحلة الابتدائية وكانت تعتمد على موهبتها في الرسم مع السعي دائما لتطويرها
تتميز بتنوع لوحاتها واقعي وتجريدي وحر وغيرها من المدارس .
تعمل الآن مساعد إداري بقسم نشاط الطالبات بالشؤون التعليمية بشقراء .
وسبق أن قدمت مبادرة لإدارة التعليم عام ١٤٣٦هجري تتلخص في أن تدرب الطالبات الموهوبات ومساعدتهن على ابراز موهبة الرسم لديهن وصقلها و تم استحداث مركز الفن التشكيلي بناء على طلبها وضمه لقسم نشاط الطالبات بشقراء و تكليفها بالإشراف على المركز وتدريب الطالبات الموهوبات بالرسم خلال العام الدراسي .
شاركت في عدة مناسبات وطنية بشقراء وخارجها شاركت بالمعرض التشكيلي امجاد وطن 2عام 1434هـ بالدمام ولقيت فيه الاشادة من المنظمين.
كما شاركت في جناح معرض ريشة الحزم المصاحب لمعرض الكتاب بالرياض عام ١٤٣٧هـ بلوحتها سلمان الحزم والعزم فهل تستجيب الجهات المعنية ويرى النور قريباً بيت التشكيلين بشقراء .

image

image

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  351