• ×

02:18 صباحًا , الخميس 2 أبريل 2020

يستفيد منها (100) طفل زارع للقوقعة الالكترونية في المملكة العربية السعودية... وقف محمد السبيعي يدخل في شراكة خيرية مع جمعية الأطفال زارعي القوقعة

شقراء- عبدالله المقحم .


وقع سعادة الأستاذ ابراهيم السبيعي رئيس مجلس نظارة وقف محمد السبيعي ظهر الثلاثاء الماضي اتفاقية تعاون مع الاستاذ نايف بن عوض الرسمي رئيس مجلس ادارة جمعية الاطفال زارعي القوقعة.
وسيتكفل الوقف بموجب الاتفاقية برعاية (100) طفل أصم من الاسر ذات الدخل المحدود ممن خضعوا لجراحة زراعة القوقعة، حيث سيتكفل الوقف بالتكلفة المالية اللازمة لتوفير كافة الاكسسورات والبطاريات اللازمة لتشغيل القوقعة الاصطناعية لمدة عام كامل، مما يمكنهم من اداء عباداتهم ومواصلة تعليمهم وانسجامهم في المجتمع، وستتكفل الجمعية بتنفيذ المبادرة وتحديد المستفيدين وتامين الاكسسورات من الموردين وتقييم جودتها ورضا المستفيدين عنها.
وسيتم تنفيذ المبادرة على ثلاث مراحل في عام ٢٠٢٠ وتتضمن المبادرة إقامة دورات توعوية للأطفال وذويهم حول كيفية الحفاظ على القوقعة واكسسورارتها وملحقاتها.
وحضر توقيع الاتفاقية من جانب الوقف كلاً من سعادة الأستاذ/ إبراهيم بن محمد السبيعي رئيس مجلس النظارة وسعادة المهندس /عبدالعزيز الجهيمان الرئيس التنفيذي لشركة الضليعة، وسعادة الدكتور/ ممدوح الحوشان أمين عام الوقف، ومن الجمعية سعادة الأستاذ / نايف بن عوض الوسمي مؤسس ورئيس مجلس إدارة الجمعية، و سعادة الأستاذ / فهد بن مجند السبيعي المدير التنفيذي للجمعية.
وأبان أمين عام الوقف الدكتور ممدوح الحوشان أن التوجيهات الاستراتيجية للوقف تتضمن الإسهام في توفير مقومات الحياة الكريمة والحميمة لأبناء الوطن، موضحاً إنَّ دعم المبادرات الطبية المميزة يعد من أولويات الوقف في المرحلة الحالية، نظراً لأثرها الإيجابي الواضح على الحياة الاجتماعية والاقتصادية والإيمانية للمرضى المشمولين بها.
وأعرب الأستاذ / نايف الوسمي عن سعادته بهذا التعاون مع وقف محمد بن إبراهيم السبيعي والتعاون المثمر بين الطرفين في مجال خدمة العمل الخيري والمجتمعي مضيفاً ، نتطلع لأن تكون شراكة هادفه ومتينه تتضافر فيها الجهود لدعم وتقوية العمل الخيري بين الطرفين ، مؤكداً أن هذا التعاون يعد رافداً ودعماً قوياً لتطوير القطاع الخيري وتحقيق رسالة واهداف الجمعية في ظل رؤية المملكة 2030 وتبادل الخبرات فيما بينهم.

image
image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله المقحم  165