• ×

11:32 مساءً , الأحد 16 فبراير 2020

وفد جمعية عناية برئاسة الأمين العام يزور جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية

شقراء- عبدالله المقحم .
وفد جمعية عناية برئاسة الأمين العام يزور جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية
زار وفد من الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى ( عناية) برئاسة الأمين العام د. سلمان المطيري جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية وكان في استقبالهم رئيس مجلس الإدارة الكابتن الأستاذ ماجد عبدالله ورئيس اللجنة التنفيذية أ.فهيد الدوسري.
وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج (تواصل) الذي تنظمه جمعية عناية بهدف التواصل مع الجمعيات والمؤسسات والأفراد المؤثرين في المجتمع بما يسهم في تبادل الخبرات في القضايا ذات الإهتمام المشترك، وتعزيز الشراكة بين الجمعية وشركائها كجمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية بما يحقق رؤية 2030في التكامل بين القطاعات الحكومية والأهلية والخيرية.
وقد ناقش الجانبان المواضيع ذات الاهتمام المشترك بما يسهم في تقديم الخدمات الإنسانية التي تلبي طموحات الجمعيتين، تناول الاجتماع كذلك سبل تطوير العلاقة وتقديم أنموذجاً للشراكة النوعية الناجحة كما تناول تفعيل الشراكة الموقعة بين الجمعيتين.
وفي ختام الإجتماع ثمّن كل من الأمين العام للجمعية د. سلمان المطيري، ورئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء اللاعبين الأستاذ ماجد عبد الله الجهود التي تبذلها جمعيتي عناية وأصدقاء اللاعبين للنهوض بالعمل الخيري بما يعود بالنفع على المستفيدين ويحقق رغباتهم ، داعين إلى ضرورة الاستمرار في هذه الشراكة بما يحقق المصالح المشتركة بين الجمعيتين .

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله المقحم  170