• ×

02:31 صباحًا , الخميس 13 أغسطس 2020

مبادرة (يوصلك) تنطلق في محافظة شقراء ضمن برنامج كلنا أمل

شقراء: عبدالله الجلي .
انطلقت الاسبوع الماضي مبادرة (يوصلك) ضمن برنامج (كلنا أمل) والذي انطلق منذ قُرابة الشهر تزامناً مع جهود الدولة حفظها الله في المكافحة والحماية والتوعية من فيروس كرونا المستجد، المبادرة بتنظيم من جمعية التنمية والتطوير بشقراء وبرعاية من أوقاف عبدالله بن عبدالكريم البواردي وبشراكة مع فرع جمعية إنسان بشقراء.
وقد أوضح المهندس عبدالرحمن بن عبدالله البواردي عضو لجنة برنامج (كلنا أمل) والمشرف على الأوقاف: أن هذه المبادرة تأتي ضمن حزمة من المبادرات الميدانية والافتراضية التي ستنطلق تباعاً و تستهدف التوعية بالالتزام بالتعليمات وتقديم بعض الخدمات الوقاية من العدوى.
كما أوضح أن مبادرة (يوصلك) هي عبارة عن توصيل مجاني لمستلزمات المنزل التموينية أو الطبية، وتستهدف كبار السن وذوي الحاجات من مرضى الغسيل الكلوي أو الذين لا يستطيعون التنقل أو العاجزين أو من يُخشى عليهم من العدوى ومضاعفاتها بشكل أكبر، وحث جميع من ينطبق عليهم البرنامج بالمبادرة في الاستفادة منه.
في الختام قدم شكره الى كل من رئيس وأعضاء لجنة برنامج (كلنا أمل) ومدير فرع جمعية أنسان بشقراء وكذلك المتطوعين في تنفيذ هذه المبادرة على جهودهم المخلصة لإنجاحها.

image

image

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله علي جلي  353


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • احمد منقا

    جميل ...
    بعد لو تكون لمن يرغب من العامة (من غير الفئات المذكوره) وبرسم مالي بسيط
    لتعم الفائدة للجميع وتقلل من تنقل الناس.

    14-04-2020 01:24 صباحًا

    الرد على زائر