• ×

09:38 مساءً , السبت 27 فبراير 2021

محافظ شقراء يزور مركز لقاح كورونا (كوفيد19) .

نايف الصفق . تصوير ملفي الرويس .

قام سعادةمحافظ ⁧‫شقراء‬⁩
‏الاستاذ:عادل بن عبدالله البواردي
اليوم الأحد ٩ / ٧ /١٤٤٢هـ
الموافق ٢١/ ٢/ ٢٠٢١ م
الساعةالواحده ظهراً
بزيارة تفقدية لمركز لقاح كورونا (كوفيد19) بمحافظة شقراء الواقع في المركز الصحي الثاني في حي الرحبه للإطلاع على استعدادات المركز ومدى جاهزيته لاستقبال المواطنين والمقيمين .
حيث كان في استقباله مدير مستشفى شقراء العام المكلف الأستاذ / عبدالعزيز السعيد ومساعد مدير المستشفى للطلب الوقائي الاخصائي / سليمان المحيميد .
واستمع إلى شرح مفصل من مدير مركز اللقاح في المحافظة الطبيب / خالد الفراش
عن آلية العمل والاستعدادات والتجهيزات لتقديم اللقاح وكذلك آلية استقبال المسجلين في تطبيق ( توكلنا ) والتأكد من وجود موعد مسبق من خلال تطبيق ( صحتي ) .
بعد ذلك التقى بالطاقم الطبي والإداري بالمركز مقدمًا شكره وتقديره للجميع على مايبذل من جهود مؤكدًا على الالتزام بتطبيق الاحترازات الوقائية وعدم التهاون في ذلك .
وأعرب سعادة المحافظ عن شكره وتقديره لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله- على ما يلقاه المواطن والمقيم من رعاية واهتمام .
*من جانبها دعت إدارة المركز المواطنين والمقيمين بالمبادرة إلى التسجيل، لأخذ اللقاح حفاظاً على صحتهم وسلامتهم من الإصابة بالفيروس .


image
image
image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ملفي الرويس  1.0K