• ×

12:18 صباحًا , الخميس 1 ديسمبر 2022

عبدالعزيز بن عبدالله الفاضل
بواسطة  عبدالعزيز بن عبدالله الفاضل

نادي الوشم لازال على "طمام المرحوم"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شدّني تقرير شاهدته على قناة العربية وتحديداً برنامج "في المرمى" عن نادي الوشم في إشارة إلى وجود أزمة مالية تعصف بالنادي , وكأن التقرير يبعث برسالة من النادي مفادها بأنهم لازالوا على طمام المرحوم !!
منذ زمن لم اسمع عن النادي أي خبر يُذكر , وكل ما تبقى في ذاكرتي هو نجم المنتخب الوطني ونادي الوشم في التنس الأرضي عمر الثاقب والذي حقق مع النادي بطولات شرفت اسم النادي في ذلك الوقت ومن ثم اختفى عمر واختفت معه أخبار النادي عني !!
في التقرير أمور كثيرة عن النادي محزنة للأسف بلغت إلى حد التشاؤم ببيع الكؤوس لتغطية مصاريف النادي أو الانهيار ! ومن تم مقابلتهم في ذلك التقرير من نائب رئيس النادي و أحد أعضاء الشرف اجمعوا "رغم وجود منشأة مؤهله كلفت 145 مليون ريال" على أن الوضع السيئ للنادي سببه عدم توفر دعم مادي . ورغم ان التقرير تم عرضه في قناة إعلامية كبيرة جديرة بأن تنقل وضع النادي لأكبر شريحة على مستوى واسع محلياُ إلا أني لم أشاهد رئيس النادي في التقرير ؟!
أتسأل, هل انتهى الداعمون الشرفاء للنادي حتى وصل إلى ما وصلوا إلية في النادي من إحباط وتشاؤم ؟! وهل اُستخدمت كل الطرق لإعادة الإعانة الرسمية من " رعاية الشباب " التي استمرت منقطعة منذ 12 عاماً ؟!!
أتفق تماماً بان الدعم المادي مطلب ضروري لنجاح إي نادي , وما لا اتفق معه هو الإحباط والتشاؤم من قِبل إدارة النادي والتي عكسه لنا التقرير كما عكسته قبل ذلك الأخبار المتواترة في مجالس شقراء . ورغم ان الإدارة الحالية غيورة على النادي ولا نشك يوماً في عملها وإنجازاتها إلا ان هذا ليس مبرراً كافياً لوضع النادي !!
لا يمكن لأي إدارة أن تعمل للتطوير في أي مجالٍ كان من باب المجاملة او العطف على المكان ! لأنها لن تقدم أي تطوير للنادي مهما حدث الأمر , ولا يمكن القول أيضاً بأنها مستعدة لإدارة النادي بكفاءة في حال توفر الدعم المادي لأنها ستفشل في تطوير النادي ومواكبته لأندية المملكة لعدة أسباب من أهمها افتقار الإدارة لدماء شابة وكذلك " خمولها " لسنوات عِدة في النادي مكتوفة اليدين بانتظار دعم مادي أو مكافأة !
التصعيد القوي والمتابع باستمرار مطلوب في تقديم حلول للنادي من قبل الإدارة يطّلع عليها جميع المعنيين برعاية الشباب وتثار إعلامياً لتصل إلى كل صغير وكبير مهتم بالنادي وباسم مدينة شقراء , حتى يتكاتف الجميع مع النادي وأن لا يكون مكانة " سر " بين أندية المملكة وإلا فإن ترك رئاسة النادي وإحلال إدارته وعدم القبول نهائياً بالترشح "حتى وإن لم يتقدم أحد" أفضل وأسلم ليتحرك من لدية الغيرة على نادي الوشم وعلى شقراء ولتتحرك " رعاية الشباب " ويكون النادي محط أنظارهم إن كانت الكارثة هي الحل الوحيد لإفاقتهم !! وإلا فإن النادي سوف يستمر على وضعه "ماشي بالبركة" إلى أجل غير معلوم !!

عبدالعزيز عبدالله الفاضل
@afadhel81

 3  0  1.9K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • أبو حسين

    السلام عليكم / تسلم أخي الغالي عبد العزيز كلام يكتب بماء الذهب لعل صوتك يصل وأضم صوتي إلى صوتك ونطمع في حلول تطرح في مجلس الأهالي والمحافظ ومركز التنمية والمجلس البلدي من أجل النهوظ بالنادي المميز الذي خرج من أبطال على مستوى المملكة والخليج والعربي كالكبتن سعد وأخيه الكبتن محمد والكبتن محمد الرويس والكبتن محمد الثاقب . قليل من الإهتمام والتطوير والمتابعة والإستمارية سيكون للنادي بصمة واضحة وأشكر الغالي عبد العزيز على تغريدته.وشكرا.

    07-02-2012 12:00 مساءً

  • سعد الجماز

    السلام عليكم ..
    حقيقة شدني الموضوع بعنوانه فارت ان ارى مايحويه فرايت فيه كلام من اروع مايكون
    كلام لايخرج الا من رجل غيور حز في نفسه ماشاهده على قناة العربيه فاثارت في نفسه الغيره وحق له ذالك
    واقول اجت وافت ونقلت ماكان يدور في خلدنا فوفيت وكفيت .. فبارك الله فيك وفي ما كتبت *

    07-02-2012 07:02 مساءً

  • أبوسديم

    جزاك الله خير ياأبوعبدالله ومشكور على اهتمامك وغيرتك على ديرتك وناديهاولعل الحال يتغير بإذن الله

    07-02-2012 08:36 مساءً

جديد المقالات

بواسطة : محمد عبدالله الحسيني ،

في مباراة اليوم فعلنا كل شيء، في شوط المباراة...


بواسطة : محمد بن عبد الله الحسيني

. بعد ثماني سنين - بإذن الله - يكمل وطننا المبارك...