• ×

10:51 مساءً , الأربعاء 30 نوفمبر 2022

م/ علي بن عبدالعزيز السبيعي
بواسطة  م/ علي بن عبدالعزيز السبيعي

كلمات حول جائزة الجميح للتفوق العلمي وحفظ القرآن الكريم في عامها العاشر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
في يوم الخميس الموافق 5 / 6 / 1433هـ مر على محافظة شقراء ومراكزها مناسبة عزيزة على جميع ساكنيها ألا وهو حفل تكريم الطلاب بجائزة الجميح للتفوق العلمي وحفظ القرآن الكريم في عامها العاشر على شرف معالي الشيخ / عبدالعزيز بن حمين الحمين وبحضور نخبة من رجال العلم والتعليم في مملكتنا الغالية في مقر جامعة شقراء ، وحيث حضرت هذا الاحتفال المتميز بالحضور وبحسن التنظيم من قبل القائمين والمكلفين على أمر هذا الجائزة .. حيث تفاعل الجميع بهذه المناسبة .
أود أن أسطر بعض الكلمات لهذه الأسرة - آل جميح - الأسرة المعطاء التي عرفت بفضلها وكرمها على ما قدمته وتقدمه خدمة للوطن في جميع المجالات عامة وفي مجال التربية والتعليم خاصة زادها الله خيراً وبراً .. راجياً من الله أن تستمر هذه الجائزة وأن تكون بهذا المستوى وأكثر .. فكل أب وأم لديهم أبناء أو بنات يطمح أن يكونوا من المتفوقين ويتشيحوا بوسام التميز لهذه الجائزة القيمة ، فبالإضافة إلى مقدار المكافأة المالية فإن لهذه الجائزة حجما معنوياً لمناسبتها الاجتماعية والتكريمية الذي يعد له سنوياً ويعتبر حدثاً مهما لمحافظة شقراء .
في الختام نرجوا من الله التوفيق لأسرة - آل الجميح - ولجميع العاملين المخلصين الذي يعملون بجهود مضنية وعمل دؤوب لم يفتؤو أو يتكاسلوا أو يحبطوا وعلى رأسهم أعضاء مجلس إدارة الجائزة وأعضاء مجلس الأمناء للجائزة وإدارة التربية والتعليم وجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة شقراء .
العلم يرفع بيتاً لا عماد له والجهل يهدم بيت العز والشرف


* مدير مكتب وزارة المالية بمحافظة شقراء
ص . ب 666 شقراء - الرمز البريدي 11961




 1  0  1.7K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • ناصر عبد الله الحميضي

    بارك الله فيك ونفع بعلمك ، وما قرأناه من كلمات سطرها قلمك هي دلالة على وفائك وطيب معدنك ، ومحبتك للخير ، ولا شك بأن التشجيع على العلم والمعرفة هي من خصال الطيبين الموفقين ، نسأل الله لهذه العائلة الكريمة ومن يماثلها في العطاء في كل بلد ، نسأله سبحانه أن يجزيهم خير الجزاء .
    وفقك الله وبارك فيك
    كم نحن سعداء كقراء بقلم مثلك يذكر المعروف لأهله ويشيد بخطوات البناء ويكون حاضرا بتشجيعه وإشادته
    تقبل كل تقدير

    08-05-2012 08:12 مساءً

    • علي السبيعي

      السلام عليكم اشكرك ياابوعبدالله وكتابتك وساماعلى عنقى محبك

      10-05-2012 12:21 صباحًا

جديد المقالات

بواسطة : محمد عبدالله الحسيني ،

في مباراة اليوم فعلنا كل شيء، في شوط المباراة...


بواسطة : محمد بن عبد الله الحسيني

. بعد ثماني سنين - بإذن الله - يكمل وطننا المبارك...