• ×

05:05 مساءً , السبت 20 أبريل 2024

في تغريدة على موقع تويتر .." وزير التجارة الجديد" ينتقد الخطوط السعودية

صحيفة شقراء لم يكاد يمر 24 ساعة على تعيين الدكتور توفيق الربيعة وزيرا للتجارة والصناعة ، إلا وكان حضوره على شبكة التواصل الاجتماعي بارزا ، حيث غرد على صفحته الخاص في شبكة تويتر بعدة تغريدات كان أبرزها قوله (( أسأل الله العون فيما أوكل إلي من مسئولية. وأرجو منكم الدعاء لي بالنجاح وأن أحقق ما يخدم مصالح الوطن والإسلام.))
ولكن ماهو لافت للانتباه هو تغريدته التي ربما توضح خطه القادم في الشفافية ، حيث انتقد ضمنا الخطوط الجوية السعودية لعدم توفيرها خدمات الانترنت على رحلاتها ، ولعل هذه حالة نادرة لمسؤولة بمرتبة وزير ينتقد قطاعا خدميا بارزا كالخطوط السعودية .
وقال الوزير الربيعة في تغريدته : ( استخدم الان الانترنت على رحلة داخل داخل امريكا على ارتفاع 30 ألف قدم ، متى تتوفر هذه الخدمة على الخطوط السعودية ؟؟ )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  1.9K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • خالد الروقي

    خطوط وعثاء السفر وكابة المنظر لن تتطور . ابداً ما دام الملحم . يديرها .

    19-12-2011 11:22 صباحًا

  • خالد الروقي

    الملحم كان في الاتصالات وكانت الاسعار باهظة . وشفط جيوب المواطنين . ولم تتعدل الاتصالات إلا بعد وجود منافسة من موبايلي وزين .

    الخطوط السعودية لن تصبح افضل إلا بوجود منافسين . اقوياء . وليس بمستوى ناس . للمملوكة لنفس العائلة . اتمنى فتح الاجواء لطيران الخليجي مثل الاتحاد والاماراتية وفلادي دبي . وغيرها . عندها ستجد خدمات الخطوط السعودية تتطور لوجود التنافس .

    19-12-2011 11:30 صباحًا