• ×

04:32 مساءً , السبت 20 أبريل 2024

كلمة " مؤهل " باتت الفأل لمن يظهر اسمه لاستحقاق إعانات " حافز" هذا الشهر

صحيفة شقراء روح الاستبشار ظهرت من جديد ، بعد طول جدل حول شروط تحقق منح اعانة حافز للعاطلين عن العمل ، البشائر ظهرت الآن ، والتباريك بين الشباب والفتيات أعلنت ، فبمجرد أن يقوم أحدهم بدخول موقع حافز ومن ثم الولوج الى خانة التحقق ويدخل رقم السجل وكلمة المرور ، ستظهر الحالة " مؤهل " وهي ماتعني أن صاحبها مستحق للإعانة اعتبارا من هذا الشهر .
من جهة اخرى أنهى صندوق تنمه الموارد البشرية "هدف" إعلان الدفعة الأولى من مستحقين أعانة الباحثين عن العمل "برنامج حافز" عبر الموقع الكتروني، وقام برنامج حافز بإرسال آلاف الرسائل النصية للمتقدمين للبرنامج الذين أكملوا بياناتهم ويدعوهم إلى زيارة موقع حافز الكتروني للتحقق من استحقاقهم لتلك الإعانة .

وعلمت "الرياض" أن عدد المستحقين الذين انطبقت عليهم ضوابط حافز تجاوز الـ 700 ألف مواطن ومواطنه، وكشفت مصادر مطلعة لـ " الرياض " عن ان ما يقارب الـ 150 ألف منهم يحتاجون إلى تصحيح أرقام حساباتهم البنكية او إكمال إقرار الدخل الثابت حتى يمكنهم الحصول على الإعانة.

وسيبدأ برنامج حافز بصرف ما يقارب مليار و 100 مليون ريال , وشدد برنامج حافز على انه يحق للمتقدم تسجيل اعتراضه ومعرفة سبب عدم قبوله ضمن الإعانة , وذلك عبر الهاتف رقم 920011559.

ولفت برنامج حافز إلى أن باب استقبال الراغبين بالإعانة مفتوح عبر الموقع الكتروني , وبهذه الخطوة ينهى البرنامج الدفعة الأولى تنفيذا لأمر خادم الحرمين الشريفين وبحسب ما خطط لهذا البرنامج الداعم للسعودة والباحثين عن العمل.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  1.6K