• ×

04:52 مساءً , السبت 20 أبريل 2024

" عزاب شقراء" : أبواب الشقق موصدة .. ليس أمامنا سوى الاستراحات والبيوت الشعبية

صحيفة شقراء " ليس عندي شقة عزاب " هذه الإجابة التي تتكرر كل وقت على عتبات مكاتب العقار في شقراء ، أما السائلون فهم الطلاب الذين لا أسرة لديهم في شقراء وقدموا إليها إما لغرض الدراسة أو الموظفين الذين قدموا للمحافظة مباشرة لوظائفهم الجديدة .
وكشف لصحيفة شقراء الالكترونية الأستاذ عبدالله الغنام مسؤول مكتب اعمار للعقارات أن هناك نقصا كبير أو انعداما تاما لقطاع إسكان العزاب ، وان المحافظة تفتقده بشكل كبير رغم الحاجة الماسة إليه .
وأضاف الغنام أن الفترة الأخيرة وبعد تأسيس الجامعة والتوسع في كلياتها بات الطلب على شقق العزاب أكثر لقدوم أعداد كبيرة من الطلاب إلى المحافظة بغرض الدراسة .
وبلمحة عقارية على طبيعة شقراء السكنية ، ستجد أن العزاب لا وجود لهم ضمن الخارطة إلا في الاستراحات ، وتحديد في منطقة حي الرحبة أو حي الباطن الجنوبي . وكشف الغنام أن غالبية العزاب من الموظفين يبحثون عن استراحات لتوافر السيولة المالية لديهم ، أما العزاب من الطلاب فغالبيتهم يبحثون بالشراكة مع أصدقائهم عن بيوت شعبية للإيجار في الأحياء الشعبية كحي الباطن الجنوبي وغيره من الأحياء.
وتوقع مسؤول مكتب إعمار للعقارات أن محافظة شقراء بحاجة لما لا يقل عن 200 وحدة سكنية تخصص للعزاب ، مستغربا في الوقت ذاته ابتعاد المستثمرين العقاريين عن هذا النشاط .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  2.6K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • شقراوي

    يـــجب ان يــكون هناك دعــوة للمستثمرين في شــتى المجالات ومن ذلك مجالات الســكن والتــرفية ووكالات السيارات وشركات التــوصيل والمــطاعم العالمية والـفنادق والمستوصفات والصيدليات والمواد الغذائية والغــيــرها من المجالات التي تخدم المحافظة وتــساعد على رقيها في شـتى الجوانب ....


    شـــكراً صحيفة ((((((شـــــقراء))))) ,,,,,

    21-12-2011 02:10 صباحًا