• ×

09:50 صباحًا , الخميس 23 مايو 2024

مدير جامعة شقراء الجديد يخص صحيفة شقراء بأول تصريح له ويشكر القيادة

صحيفة شقراء- محمد العطاس 

أعرب معالي مدير جامعه شقراء الجديد الدكتور / خالد بن سعد بن سعيد عن خالص شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله لهذه الثقة الملكية الغالية التي أولاها إياه بمناسبة تعيينه مديرا لجامعة شقراء وقال أتمنى أن يكون عند حسن ظن مواطني وأبناء محافظات المنطقة التي تخدمها جامعة شقراء وسأل الله العلي القدير أن يعينني على أداء هذه الثقة.
وقال الدكتور خالد أنها أمانة غالية وثقيلة وتلتزم علينا الأمانة والصدق والإخلاص في القول والعمل واختتم الدكتور السعيد تصريحه بان يحفظ الله لنا حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز حفظهم الله.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  2.9K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • عادل

    الفائده العظمى من هذا القرار هي استبعاد المدير السابق وندعواالله ان يجعل المدير الجديد فاتحة خير ونتمنى ان يصحح مسيرة الكليه وتغيير حاشية حب الظهور وهوات الفلاشات للمدير السابق عاجلا والنهوض بالجامعه واستدراك الاخطاء وتعديلها قبل اتساع الوضع ومن ثم يصعب استدراكه والى الامام باذن الله

    12-04-2013 05:22 مساءً

  • ابو حسين

    السلام عليكم / شكرا يا الملة على ما قدمت .

    آلف مبروك يا بن سعيد على المنصب الجديد والله يعينك ويوفقك . لا تنسى الدعاء والستشارة والإستخارة .

    نبي دراسات عليا .وشكرا.

    12-04-2013 08:07 مساءً

  • خالد الفاضل

    الحقيقة أن معالي الدكتور خالد بن سعيد مكسب لجامعة شقراء وأهالي شقراء ونهنئهم على إختيار القيادة الحكيمة لهذه الكفاءة لقيادة جامعة شقراء. كما نهنيء معاليه على الثقة الغالية وندعوا له بالتوفيق والنجاح.

    12-04-2013 09:21 مساءً

  • بن سعيد الودعاني

    يستاهل ولد العم كل خير وأشكر الصحيفة على نقل الخبر

    12-04-2013 11:38 مساءً

  • بنت الدوادمي

    صح لسانك ياعادل وأنا متفائله بان بن سعيد الرجل المناسب في المكان المناسب

    24-04-2013 11:40 مساءً