• ×

12:49 مساءً , الأربعاء 28 سبتمبر 2022

الشيخان محمد و حمد آل الجميح يشددان على دور " صحيفة شقراء الإلكترونية" في خدمة المحافظة وساكنيها

صحيفة شقراء استقبل سعادة الشيخ محمد بن عبدالعزيز الجميح رئيس مجلس أهالي شقراء أمس ، المشرف العام على صحيفة شقراء الالكترونية الزميل عبدالرحمن الحسين في مقر شركة الجميح في العاصمة الرياض .

image


وعبر سعادة الشيخ محمد الجميح عن سعادته البالغة بهذا المشروع الاعلامي الذي طال انتظاره لخدمة المحافظة والمراكز التابعة لها ، مشددا على الطموحات التي يعلقها الأهالي على هذه الصحيفة في نقل تطلعاتهم وآمالهم ورؤاهم المتنوعة التي تصب في صالح المحافظة بالدرجة الأولى والتي تأتي في سياق خدمتنا لوطننا الغالي .

image
كما اطلع سعادة الشيخ محمد الجميح ألبوم مصور يحكي انطلاقة تدشين صحيفة شقراء الالكترونية والتي رعاها سعادة محافظ شقراء ، كما اطلع أيضا على الصحيفة وتبويباتها وأبرز ماتحتويه من مضامين ، وفي ختام الاستقبال قدم المشرف العام على الصحيفة درع شكر وتقدير وعرفان من فريق عمل الصحيفة لسعادة الشيخ محمد بن عبدالعزيز الجميح .


image

كما استقبل سعادة الشيخ حمد بن عبدالعزيز الجميح نائب رئيس شركة الجميح القابضة المشرف العام على الصحيفة الزميل عبدالرحمن الحسين في مقر شركة الجميح أمس .


image

وهنأ الشيخ حمد الجميح فريق عمل الصحيفة بظهورها بشكلها اللائق الذي يرتقي لتطلعات المتلقي ، مشددا على الكفاءات المهنية التي تزخر بها المحافظة واسهاماتها في خدمة وطنها .

image


كما أبدى الشيخ حمد الجميح سعادته بالتوجه الاعلامي الالكتروني الذي بات سمة العصر ، الذي لم يغفل الجانب الثقافي التراثي الهام ، حيث أشاد الشيخ حمد بوضع بوابة شقراء القديمة كأيقونة ورمز لصحيفة شقراء ، مذكراً بالدور الكبير الذي تضطلع به الصحيفة في بث روح الحوار والنقاش البناء في صفحاتها الاعلامية.

image


وفي ختام اللقاء قدم المشرف العام على الصحيفة الزميل عبدالرحمن الحسين ملامح خطة عمل المرحلة القادمة للصحيفة وركائزها الأساسية ، وبعد ذلك تم تقديم درع شكر وتقدير وعرفان لسعادة الشيخ حمد الجميح .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  5.8K