• ×

07:37 مساءً , الأربعاء 19 يونيو 2024

مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة شقراء يطلق العديد من مسابقاته في المجال الثقافي

صحيفة شقراء في حركة ثقافيه كبرى تقدم الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثله في مكتب الرئاسة العامة بمحافظة شقراء عن مسابقات في ثلاثة فروع ثقافيه وهي الشعر الفصيح والنبطي والتأليف المسرحي والفن التشكيلي وهذه المسابقات تستهدف جميع فئات المحافظة من الشباب والشابات التي تنطبق عليهم شروط المسابقة بحسب التقسيم التالي :
1 ) المسابقة الشعرية , وسيكون موضوعها:
أــ الاعتزاز بالوطن والتأكد على المواطنة الحقيقية
ب ــ القيم والأخلاق الانسانيه
بحيث يكون نصأً حديثا ولم يسبق نشره أو تقديمه لمسابقه أخرى وان لايقل عن عشرين بيتا وان يتقدم به في ثلاث نسخ مطبوعة , وان يكون المشارك سعودي الجنسية . وإلا يزيد عمره عن 30 سنه وشروط أخرى. يجدها الراغب في المشاركه بالتواصل مع مسئول الانشطه الشبابية الاستاذ/ الحميدي الغربي بمكتب رعاية الشباب بمحافظة شقراء على هاتف 016220761 تحويله 109او جوال رقم 0504495505 أو إحدى أندية المحافظة علما أن موعد استقبال الأعمال والرفع بالنتائج بعد تحكيمها سيكون قبل 25/8/1434هـ.

2 ) التاليف المسرحي لجميع فئات المحافظة من الشباب والشابات, وسيكون الموضوع شبابي يتناول قضايا الشباب ويفضل أن يكون بقالب كوميدي وان يكون المشارك سعودي الجنسيه ولا يزيد عمره عن 30 سنه ويستطيع الراغب في المشاركه التواصل مع مسئول الانشطه الشبابية بمكتب رعاية الشباب بمحافظة شقراء على هاتف 016220761 تحويله 109 أو جوال 0504495505 لمعرفة شروط المسابقة كاملة على أن يكون أخر موعد لتسليم الأعمال يوم15/8/1434هـ.

3 ) مسابقة الفنون التشكيلية , وسيكون موضوع المسابقة من التراث الفني التشكيلي أو العمارة الاسلاميه أو التراث السعودي أو أي مواضيع أخرى مفتوحة على أن تسلم الأعمال قبل 20/8/1434هـ.

أوضح ذلك مدير مكتب رعاية الشباب بمحافظة شقراء الأستاذ / علي بن عبدا لله الرديني , مؤكدا على أهمية المشاركة بقوة في مختلف هذه المسابقات التي قد رصدت لها جوائز ماليه مجزيه بخلاف نشر هذه المشاركات وتوزيعها عبر وسائل الإعلام المتعددة
كما إن اهتمام الرئاسة وخاصة بعد إحداث إدارة الهيئات الشبابية لهذه الانشطه الثقافية تأتي في إطار اهتمام سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالنواحي الثقافية والفنية , وربطهم مع وطنهم وثقافتهم وتساهم في تطوير وعيهم وشخصيتهم الثقافيه .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  2.7K