• ×

08:52 مساءً , الأربعاء 19 يونيو 2024

عبر الاتصال الهاتفي مدير جامعة شقراء يجتمع بعضوات هيئة التدريس في كليات حريملاء

صحيفة شقراء- محمد العطاس يلتقي معالي مدير جامعة شقراء الاستاذ الدكتور : خالد بن سعد بن سعيد صباح غدا الاحد بأعضاء وعضوات هيئة التدريس بكليات الجامعة في محافظة حريملاء وذلك عبر الاتصال الهاتفي حيث سيتواجد معالي مدير الجامعة وعمداء الكليات في كلية العلوم والدراسات الانسانية (طلاب) بينما يتواجدن عضوات هيئة التدريس بكلياتهن .هذا وقال للرياض معالي الاستاذ الدكتور خالد ابن سعيد ان اللقاء ياتي ضمن سياسة الجامعة في الالتقاء بمنسوبيها وتحقيق تطلعاتهم وتذليل الصعاب التي تعترض سبيلهم ، والنظر في التظلمات ان وجدت والعمل على حل المشكلات التي قد تواجههم في ميدان العمل... وكذلك النظر في متطلباتهم واحتياجاتهم والسعي لتلبيتها بمشيئة الله تعالى.
هذا وقد عبر معاليه في حديثه للرياض عن سعادته البالغة عندما يلتقي بمنسوبي الجامعة ويستمع لارائهم وافكارهم ومقترحاتهم ..
مؤكدا أن عضو هيئة التدريس هو محور اهتمام الجامعة وهو المرآة الصادقة للجامعة التي ترى من خلاله النقص لاستكماله والخطأ إن وجد لتعديله وتلافيه.. ، والاخذ بالإيجابيات والعمل على التطوير المستمر .
واضاف معالي الدكتور : ابن سعيد : أن هذا اللقاء يهدف الى تلمس حاجات عضوات هيئة التدريس وحقوقهن الوظيفية واخذ ارائهن فيما يتعلق بالعملية التعليمية من مناهج تعليمية ومراجع علمية ووسائل تقنية اضافة الى اهم المطالب التي تهم الطالب والاستاذ على حد سواء ..واهاب مدير جامعة شقراء بأهمية ضرورة تفاعل الجميع لما يطرح في اللقاء بكل شفافية وموضوعية وشجاعة مؤكدا انه سيحضر اللقاء مستمعاً لامتحدثاً متقبلا للنقد الموضوعي الذي يهدف لتحقيق المصلحة العامة التي يسعى لها حثيثاً وتحقيقاً للتوجيهات السامية الكريمة التي تحث على رفع الحواجز وفتح الابواب وازالة كل العوائق التي تعترض سبيل تحقيق رغبات ابناء وبنات هذا الوطن الكريم الذين ينتسبون لهذه الجامعة وفق ما تقضي به الانظمة واللوائح المعمول بها .


زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  1.3K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • أمير

    الله يعين على مدير الجامعة الجديد ،،،، ليتنا بقينا على ملة

    02-06-2013 01:17 صباحًا