• ×

08:08 مساءً , الأربعاء 19 يونيو 2024

تأخر اسعاف مصاب حادث الداهنة بسبب إلغاء البلاغ من أحد المواطنين

صحيفة شقراء- 

كشفت صحيفة شقراء الإلكترونية عن سبب تأخر الهلال الأحمر في اسعاف المصابين في حادث الداهنة يوم الخميس الماضي.. حيث تلقى الهلال الأحمر بشقراء بلاغا بفيد بوجود اصابات في الحادث وعلى الفور تحركت فرقة الهلال الأحمر الوحيدة في شقراء وقامت بإسعاف المصابين وتم تبليغ الهلال الأحمر في المجمعة للدعم حيث أن مسافة الحادث بالنسبة للمجمعة أقل منها بالنسبة لمحافظة مرات وقد تلقى الهلال الأحمر بالمجمعة البلاغ وتم تحريك فرقة لإسعاف المصاب..
وفي أثناء نقل المصابين لمستشفى شقراء تلقى الهلال الأحمر بلاغا من مواطن يفيد بأن الهلال الأحمر بشقراء باشر الحادث فتم إعادة الفرة لمركزها في المجمعة.. وبقي في الحادث مصاب واحد تعتبر حالته أقل خطورة من الحالات التي تم اسعافها بالهلال الأحمر بشقراء وفي هذه الأثناء قام المواطن الذي أبلغ الهلال الأحمر بالمجمة في المرة الأولى بالإتصال عليهم مرة أخرى وأفاد المركز بعودة الفرقة دون اسعاف المصابين بسبب تلقيهم بلاغ يفيد بتولي الهلال الأحمر بشقراء إسعاف جميع المصابين فتم توضيح الأمر بأنه بقي مصاب واحد في الموقع ويجب إسعافه وعلى الفور خرجت فرقة من الهلال الأحمر بالمجمة لإسعاف المصاب.
الجدير بالذكر أن المصاب بقي فترة طويلة في موقع الحادث دون إسعاف والسبب يعود إلى النقص الحاد في فرقة الهلال الأحمر بشقراء وضعف الإمكانيات وتوسع المكان الذي تشرف عليه الفرقة.. وقد عقد اليوم محافظ شقراء محمد بن سعود الهلال إجتماعا هاما لمناقشة هذا الموضوع ورفع محضر بالحادثة بحضور عدد من الأعضاء من بينهم الهلال الأحمر والدفاع المدني والمستشفى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  2.0K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • زنقه زنقه

    الله يحفظنا ولا الادارات الحكوميه بشقراء تبيلها نفظ

    10-06-2013 07:51 مساءً

  • ابومشاري

    طيب سؤال بسيط للفرقتين سواء المجمعة أو شقراء
    أليس لديكم دوالات وأجهزة اتصال فيما بينكم ؟
    لماذا تنتظرون من يخاطبكم ويكون وسيط بينكم
    فرقة المجمعة تتصل بشقراء وتستفسر عن الوضع بالضبط هل تستمر أوتعود
    الخبر غير مقنع
    صحيح لهم جهود يشكرون عليها لكن لماذا يبقون على الصامت فيما بينهم
    اتصلوا فيما بينكم بالواتس أو الجوالات

    11-06-2013 11:31 مساءً