• ×

05:44 صباحًا , الأحد 19 مايو 2024

الوفاء يتجلي في يوم تكريم المجلس البلدي .. ابن عيد العصيمي يتسلم التكريم بدلا عن والده الراحل

صحيفة شقراء- عبدالله المقحم , سامي السبيهين - تصوير بندر الشتيلي ملفي الرويس 

...

لم يمر يوم تكريم المجلس البلدي السابق مرور الكرام ، بل صنع لمحة وفاء لقيت أصداء طيبة من الأهالي ، حيث تجددت الدعوات بالرحمة والمغفرة للراحل عيد بن عياد العصيمي نائب مدير مستشفى شقراء وعضو المجلس البلدي سابقا ، والذي صنع بحسن خلقه وطيب معشره ذكرى طيبة في نفوس كل من عرفه ، وتجددت هذه الذكرى بعد أن جاء دوره في التكريم وحضر ابنه ليستلم الدرع بدلا عنه .
أحد الحضور تحدث بلسان الحال قائلا : من يترك ذكرى عطرة بحسن خلقه بالتأكيد لن ننساه وسيجد حسن عمله الدعاء بالمغفرة والرحمة .


جاء ذلك التكريم عندما أقامت بلدية شقراء والمجلس البلدي احتفالا تكريميا لأعضاء المجلس البلدي السابق على شرف محافظ شقراء الأستاذ محمد بن سعود الهلال بحضور رئيس بلدية شقراء المهندس محمد بن حمد الزيد ومدير التربية والتعليم الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله المسند والمهندس علي بن عبدالله التميمي والعميد عبدالعزيز عبدالله البراهيم والعقيد عطالله السيحاني والمقدم فواز العنزي والنقيب زيد بن محمد العثمان. وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية والمدعوين.
وقد كان في استقبالهم رئيس المجلس البلدي الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن المحيميد ونائبه الاستاذ مطلق بن ناصر الثبيتي والأستاذ عبدالعزيز بن علي الطويل والأستاذ سلطان مناحي السيحاني والأستاذ خالد شداد العصيمي.

image

image

وقد بدأ الحفل الذي قدمه الأستاذ يزيد بن عبدالله الشويمي بالقرآن الكريم تلاه الأستاذ محمد بن إبراهيم العصيمي بعد ذلك ألقى رئيس المجلس البلدي الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن المحيميد كلمة قال فيها: كلمات الشكر وعبارات الامتنان ومشاعر المحبه لاتكفي ولا تفي بوصف مشاعرنا واحاسيسنا وفرحتنا بتلبيه دعوتنا وحضوركم حفلنا ومناسبتنا وتكريمنا لأخوة أعزاء . قدموا على مدار ست سنوات من الجهود ما يشكرون عليه. ومن البذل ما ينسب اليهم ومن العطاء مايخلد لهم الذكر فقد رأينا في سجلاتهم وخططهم واجتماعاتهم ما يدهش القارئ والناظرين . فجزاهم الله عنا وعن من قام بترشيحهم وتكليفهم كل خير .


image

image

image

image
أعزائي رئيس واعضاء المجلس البلدي في دورته الاولى لقد حاولنا ان نبذل الجهد في إخراج هذا الحفل على وجه يليق بكم وبجهودكم ولكن هذه الاستطاعه ومنا بذل الجهد منكم المعذرة . وفقكم الله وجميع أعمالكم وبارك لكم في أوقاتكم .
أيها الحفل الكريم اكرر الشكر لكم على حضوركم وتشريفكم لنا ونخص بالشكر محافظ شقراء الأستاذ / محمد بن سعود الهلال الذي يقدم دائماً الدعم والمساندة والتشجيع وفقه الله وسدد خطاه .
وفي الختام أسأل الله العلي القدير أن يوفق الجميع ويسدد خطاهم وان يحفظ لنا ديننا وامننا ووطننا وولاة امرنا
ولسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


image

image

image

image


بعد ذلك عرض مرئي عن منجزات المجلس البلدي في دورته الأولى.. ثم ألقى رئيس بلدية شقراء المهندس محمد بن حمد الزيد كلمة قال فيها:
باسمي واسم جميع منسوبي بلديه شقراء ارحب بكم واثمن لكم تلبيه دعوتنا وحضوركم في حفل تكريم زملاء أعزاء على قلوبنا عملوا سنين طويله وبذلوا الكثير وقدموا من الجهد ماشاهده الجميع في الميدان من اجازات وأعمال على طوال ست سنوات واسسوا للعمل في المجلس البلدي عملاً رائعاً وجهداً متواصلاً الا وهم رئيس واعضاء المجلس البلدي في دورته الاولى وزملائهم .
والذين كانوا رمزاً في حسن التعامل والأخوة الصادقه والمحبه ولقد كانوا عوناً لي على اداء عملي بالمحافظة ، لذلك فإنه من الوفاء لهؤلاء الرجال ان يكرموا ويشكروا اعترافاً بإنجازاتهم وشاهدين على بذلهم وعطائهم فلهم من الجميع كل شكر وتقدير
أيها الأخوة المحتفى بهم لن اترك لنفسي التعبير عما يدور بخلدي تجاهكم لانه مؤثراً يعجز الكلمات عن الوصف . ولكن اقول لكم شكراً والف شكر لكم ، ولا أنسى زميلنا الغائب عنا والحاضر في قولنا أبا سلطان يرحمه الله فقد كان قدوتنا وسيظل في قلوبنا ما حيينا جزاه الله عن الف خير واسكنه فسيح جناته .
أيها الحفل الكريم اشكركم مرة اخرى على حضوركم وتلبيه دعوتنا كما أخص بالشكر سعادة محافظ شقراء الاستاذ / محمد بن سعود الهلال راعي الحفل الذي بحضوره وتشجيعه لنا يعتبر الداعم الاساسي لنا فله من الجميع كل الحب والتقدير
وفي الختام ادعوا الله عز وجل ان يديم علينا الأمن والأمان وان يوفق ولاة امرنا الى كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ثم ألقى رئيس المجلس البلدي السابق ومساعد مدير التربية والتعليم لشؤون تعليم البنات الأستاذ سامي بن عبدالله الشويمي كلمة كلمة رحب فيها بالحضور الكرام
وأبدى سعادته الكبيرة عندما تتاح له خدمة بلدة وتتهيأ له فرصة يقدم فيها جهده لخدمة المحافظة .

مؤكدا أن المجالس البلدية هي صوت المواطن وأحد الطرق التي رسمتها دولتنا المباركة بتوجيه من القيادة الحكيمة لكي يتبنى صوت المواطن هو أحد صناع القرار .

وذكر الشويمي بان التجربة الأولى للمجلس تحقق فيها عدد من الأهداف وتعثر بعضها لكن عزائنا أن جاء مجلس آخر يكمل المشوار ويحقق درجة أعلى ويسهم في إنجاز أكبر فهم مجلس يأمل منه كل مواطن ووافد يعيش في مدينة شقراء أن يحقق بهم خدمات بلدية رفيعة المستوى .

ووجه دعواته للأحبة أعضاء المجلس البلدي الجديد بالتوفيق والنجاح

وقبل الختام قال الشويمي ( أيها الأحبه إن رأيتم في عمل زملائي في المجلس البلدي السابق فنحن وإياكم فريق واحد وأبناء بلد واحد ..
وإن رأيتم خلل فنحن بشر اجتهدنا فاغفروا الزلل )

واشار الشويمي إلى أن دورهم كأعضاء لم ينتهي بنهاية دورتهم في المجلس البلدي بل نحن مواطنون نسعد بان نخدم مدينتنا ووطننا في أي مكان وزمان .

بعد ذلك ألقى محافظ شقراء الأستاذ محمد بن سعود الهلال كلمة قال فيها:
نشارككم حفلكم لنقول لكم كلمة شكر وعرفان لأناس خدموا مدينتهم, هذه المدينة التي نراها على أحسن حال فقد حضيت بمشاريع تنموية نراها على أرض الواقع تحققت بجهود المخلصين الذين يعملون كمنظومة متكاملة تتضافر فيها الجهود.

image

وما شاهدناه اليوم خلال العرض المرئي لمنجزات المجلس البلدي السابق والتي تحققت على أرض الواقع لم يكن ليتحقق لولا صدق النية وحسن العمل فنقول لكل من عمل شكراً
ومع هذا يبقى الإنسان في معرض أن يكون صائباً أو خلافة والكمال لله سبحانه وتعالى وبما أن الإنسان اجتهد فلا يلام المرء بعد اجتهاده.
واليوم أعضاء المجلس البلدي الجديد أتوا ليكملوا المسيرة فمن واجبنا أن ندعمهم بكل ما نستطيع سواء كمسؤولين أو كمواطنين أو كأعضاء سابقين فالعمل خبرات تراكمية يستفيد منها كل إنسان ولدي ثقة بأن كل من عمل سابقا سيمد يد العون بالمشورة والنصح وكذلك تبادل التجارب بين المجلس البلدي في المحافظة والمجالس البلدية في المحافظات الأخرى. ومن واجبنا أن نقوم بخدمة المواطن ومن واجب المواطن أن يقدم يد العون بالمشورة.
وقال الأستاذ الهلال أن جهود الأهالي في دعم المحافظة كان له دور كبير وسباق لخدمة المحافظة وهذا يجعل الحمل كبير على المسؤول طالما أن المواطن يضع يده في يدك فأي تقصير هو من عند المسؤول ولا نستغني عن المشورة.
وطالب الهلال أعضاء المجلس البلدي الجديد بعقد لقاء دوري مع المواطنين للاستماع منهم ووضع قنوات للتواصل معهم متمنياً للجميع التوفيق.
بعد ذلك تم تكريم أعضاء المجلس البلدي السابق وهم:
سامي بن عبدالله الشويمي عايض غازي الثبيتي محمد بن حمد الزيد عيد عياد العصيمي ( يرحمه الله ) عبدالله بن ناصر المجيول صالح بن عبدالله الحميد سعد بن محمد المهنا علي بن عبدالعزيز السبيعي مطلق مناور السيحاني عبدالرحمن صالح الغلفص محمد سعد الجميعي أحمد بن عبدالله المحيميد .

وكانت الهدايا المقدمة عبارة عن درع وشنطة عطور وشهادة شكر من سمو وزير الشؤون البلدية والقروية بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء.




image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

...




زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  3.1K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • الوشمي

    لكل من عمل نقول شكراً
    وفقكم الله لكل خير
    وشدني تكريم ابن عيد عياد يرحمه الله
    فقد كان رحمه الله نعم الرجل حسن الخلق
    مثالاً للرجل المجتهد في عمله
    غفر الله له

    02-01-2012 02:49 مساءً