• ×

08:08 صباحًا , الإثنين 15 يوليو 2024

جامعة شقراء تنفذ معرضي "التعريف بالجامعة" و"التوعية باضرار المخدرات" بسياحي شقراء النسائي

صحيفة شقراء- جامعة شقراء تنفذ معرضي "التعريف بالجامعة" و"التوعية باضرار المخدرات" بسياحي شقراء النسائي
افتتح عميد شؤون الطلاب بجامعة شقراء الدكتور علي بن عبدالقادر الزهراني ركن جامعة شقراء المشارك في فعاليات المهرجان السياحي والذي يضم معرضا للتوعية بالجامعة ومعرضا للتوعية بأضرار المخدرات بمبنى السنة التحضيرية بجامعة شقراء.

وقالت المشرفة على فعاليات الجامعة بتلك المعارض الاستاذة هيلة بنت عويض القحطاني " يشتمل معرض التعريف بالجامعة على شرح مفصل لكليات الجامعة واقسامها وتخصصاتها في جميع المحافظات والنطاق الجغرافي للجامعة إضافة إلى توضيح لشروط القبول والتحويل بين الكليات والأقسام والبرامج التي تقدمها الجامعة". وأضافت " ستنظم الجامعة لزائرات المعرض عدد من المسابقات الثقافية والعلمية بإشراف القسم النسائي بعمادة القبول والتسجيل بالجامعة".
واوضحت "القحطاني" بان الجامعة استغلت ايام المهرجان لتنفيذ معرض توعوي باضرار المخدرات والمسكرات وذلك إيمانا من الجامعة بدورها في خدمة المجتمع وإبراز جهود الدولة في محاربة هذه الآفة الخطيرة. و ستشتمل المشاركة على عرض لنتاج الطلاب والطالبات العلمي والفني والثقافي وذلك خلال مشاركاتهم في المؤتمر العلمي الرابع الذي نظمته وزارة التعليم العالي خلال الفصل الماضي ".
وقدمت الأستاذة هيلة القحطاني شكرها لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور خالد بن سعيد على دعمه لمناشط الجامعة وحرصه على مشاركتها في جميع الفعاليات والبرامج والشكر موصول للزملاء والزميلات في عمادة شؤون الطلاب وعمادة القبول والتسجيل بالجامعة لجهودهم المبذولة.

image

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  1.2K