• ×

05:46 مساءً , الخميس 18 يوليو 2024

سياحي شقراء النسائي في ثالث أيامه يحقق تفاعلاً مشهودًا

صحيفة شقراء-رغد السبيعي و لبنى الدراك واصلت فعاليات سياحي شقراء النسائي ثالث أيّامها لهذا العام 34 حيث افتتح المسرح كعادته بأناشيد متنوعة ومسابقات عديدة للأطفال لاقت تفاعلاً كبيرًا من الجمهور , وكان من بين المسابقات ( مسابقة الشاشة لك ) اليومية وكذلك فعالية طموحي نجاحي برعاية محل بيت الرغيف وهي عبارة عن حفلة للناجحين .

و شاركت جامعة شقراء في فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات , و أقامت معرضاً توعوياً تحت إشراف عمادة شوؤن الطلاب بجامعة شقراء , إيماناً منها بأهمية تلك المعارض التوعويه و إبراز أهمية ذلك اليوم , وعرض لواقع المشكلة ومخاطرها وكيفية الوقاية منها .

وقد تضمن المعرض مطبوعات ونشرات وتوزيعات وعرض مرئي و مسموع كما أشارت مشرفة قسم النسائي (أ.هيله القحطاني) الى أن تظافر الجهود من الجهات الرسميه لتفعيل الحملات التوعوية لها بالغ الاثر في الوقايه من المخاطر و وجّهت شكرها لجميع القائمين على دعم الحملة و على رأسهم معالي مدير الجامعة وعميد شوون الطلاب الذي أسهم بشكل كبير في نجاحها .

كما يُتقدّم بالشكر الجزيل لمحل أماسي ومحل حنين الماضي على تقديم جوائز يومية للحاضرين وهي عبارة عن كوبونات خصم وشيك بقيمة 50 ريال .



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  1.4K