• ×

04:00 صباحًا , الإثنين 22 يوليو 2024

لم نكن نعلم عن وقت سياحي شقراء وسنعيد المهرجان مرة أخرى متى ما سنحت الفرصة

صحيفة شقراء- سليمان السعيد  قدم الأستاذ مهيدب بن سليمان المهيدب مدير مهرجان الطفل والأسرة في محافظة شقراء شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح المهرجان وثمن المهيدب رعاية وكيل محافظة شقراء الأستاذ مشعل العميري لفعاليات الافتتاح وجهود بلدية شقراء في إعداد المكان والأخوة الإعلاميين الذين أبرزوا برامج الفعاليات والأسر المنتجة المشاركة في المهرجان.. وقال المهيدب في لقاء خاص بصحيفة شقراء الإلكترونية أن وقت المهرجان كان معد من قبل ولم نعلم عن مواعيد سياحي شقراء حيث يوافق الوقت إجازة جميع الطلاب وهذا هدف وزارة الثقافة والإعلام التي تحرص لتقديم برامج ترفيهية للأسرة والطفل وتتضمن فعاليات ثقافية وترفيهية وفنية.
وقال " المهيدب " أن المهرجان حقق أهدافه المرجوة وقدم عدد من البرامج الثقافية التي تستهدف جميع فئات الأسرة وسيتم إقامة المهرجان مرة أخرى متى ما أتيحت الفرصة .
وقال " المهيدب " أن الموقع القرية التاريخية بشقراء - تم اختياره لأنه من المواقع التاريخية التي تعبر عن ثقافة المحافظة وتاريخها وتم تجهيز الموقع بالكامل من قبل بلدية شقراء وتأمين كافة الخدمات التي تهيء للأسرة الاستمتاع بأرجاء القرية وسط فعاليات البرنامج.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  1.4K