• ×

08:58 صباحًا , الإثنين 15 يوليو 2024

مدير جامعة شقراء ينفي تعيين معيدين ومحاضرين بلا مفاضلة أو إعلان

صحيفة شقراء نفى معالي مدير جامعة شقراء الإستاذ الدكتور خالد بن سعد بن سعيد خبر (تعيين معيدين ومحاضرين بجامعة شقراء بلا مفاضلة أو إعلان)، وذكر بأن ماورد في الخبر غير صحيح حيث إنه سبق وأن تم الإعلان عن عدد من الوظائف التعليمية من خلال موقع الجامعة الالكتروني ومن خلال الصحف المحلية في الأشهر الماضية بالاضافة الى بقية الخطوات التي تشرف عليها لجان متعددة ومتخصصة من إختبارات ومقابلات ومفاضلة وترشيح .
كما أكد د. خالد بن سعيد أن تعيينات المعيدين والمحاضرين يأتي حسب تحديد الحاجة الفعلية للكليات والتي يتم تحديدها من قبل مجلس القسم ومجلس الكلية واللجان المختصة، كما أكد أن المواضعات التي لا تمر بهذه المجالس العلمية يتم إستبعادها.
كما أكد أن الجامعة إستقطبت عدد من خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي من بريطانيا وكندا وامريكا بعد عرضهم على المجالس المختصة وإجراء الخطوات المتبعة من مقابلات ومفاضلة وذلك سعيا منها في الرفع من كفاءة أعضاء الهيئة التعليمية بالجامعة، واستقطاب أصحاب التخصصات النوعية من الطلاب والطالبات الذين يؤمل أن يكون لهم الدور الفاعل والحضور الايجابي في تحقيق رؤية ورسالة الجامعة الطموحة والمساهمة المتميزة في تحقيق خطتها الاستراتيجية وأهدافها المتمثلة في تحقيق تعليم جامعي متميز .
وطالب معالي مدير الجامعة وسائل الإعلام بتحري الدقة في نقل المعلومة واخذها من مصادرها، كما أكد أن أبواب إدارة الجامعة مفتوحة للجميع وأكد على حرصه بتحقيق العدل والمساواة بين الجميع


image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  1.7K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • الجماز

    رد المواطن..
    صحيفة المواطنتعد قرائها الكرام بأن تكشف مطلع الأسبوع المقبل قائمة أسماء الذين تم تعيينهم دون إعلان أو مفاضلة، وما يدور في أروقة الجامعة حول التعيين والتوظيف في رد على نفي الجامعة لصحة ما تم نشره.

    17-08-2013 01:21 مساءً