• ×

05:34 مساءً , الخميس 18 يوليو 2024

جهود كبيرة تقوم بها عمادة القبول والتسجيل لتحقيق رغبات المسجلين

صحيفة شقراء- 

شهد الأسبوع الأول من العام الجامعة 1434-1435هـ حركة واسعة في عمادة القبول والتسجيل بجامعة شقراء حيث توافد عدد من أولياء الأمور والطلاب إلى مدير الجامعة معالي الدكتور خالد بن سعد بن سعيد لمقابلته وشرح ظروفهم التي يمرون بها من خلال طلب تغيير التخصص أو تعديل القبول أو التسجيل من جديد.. وشهد مبنى عمادة القبول والتسجيل بشقراء بقسميه الرجالي والنسائي توافد عدد كبير من الطلاب والطالبات طالبي القبول وتعديل التخصص وسط إجراءات ميسره وسهله وتحقيق رغباتهم قدر المستطاع وفتح الخيارات أمامهم لتمكينهم من طلب التخصص المطلوب..
وعلمت صحيفة شقراء أن نسبة القبول هذا العام ستختلف عن الأعوام السابقة حيث كانت في السابق مهيئة لاستقبال 12 ألف طالب وطالبة ويتقدم عليهم 9 آلاف طالب وطالبة ويسلم أقل من 4 آلاف طالب وطالبة ملفاتهم والباقي ينسحبون لاسباب عدم تحقيق رغباتهم.. كما أن عملية القبول في السابق تحدد بوقت القبول فقط وعندما تغلق البوابة القبول لا يتم قبول أي طلب مهما كانت الظروف..
وقد عبر عدد من المواطنين عن شكرهم وتقديرهم لمعالي مدير الجامعة على هذه التسهيلات التي تصب في مصلحة الطالب وتحقق رغباته.. كما أثنوا على الجهود التي يقوم بها منسوبي عمادة القبول والتسجيل ومساعدة الجميع صغيرا كان أم كبيرا لاستكمال بياناته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
admincp  1.6K


الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • المتفائله.

    إقدر إراجع الجامعه الأسبوع الجاي بخصوص القبول.

    06-09-2013 01:16 صباحًا

  • ابوهشام

    نعم واشهد علي ذلك حيث اني احد المواطنين من اهالي شقرا وقمت العام الماضي وقبله بالمراجعه لاقاربي وكان هناك عراقيل واستحاله تقديراي ظرف

    اماهذا العام فالوضع جدا مختلف وتم تقديركبارالسن وذوي الظروف الخاصه وبشكل مباشر


    نشكر ونقدر وندعو لمن كان ورا هذا التيسير والتسهل للمسلمين قال صلي الله عليه وسلم
    (االْمُسْلِمُ أَخُو الْمُسْلِمِ لَا يَظْلِمُهُ وَلَا يُسْلِمُهُ وَمَنْ كَانَ فِي حَاجَةِ أَخِيهِ كَانَ اللَّهُ فِي حَاجَتِهِ وَمَنْ فَرَّجَ عَنْ مُسْلِمٍ كُرْبَةً فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرُبَاتِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ وَمَنْ سَتَرَ مُسْلِمًا سَتَرَهُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ))
    أبي داود حديث يقول فيه صلى الله عليه وسلم (مَنْ وَلَّاهُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ شَيْئًا مِنْ أَمْرِ الْمُسْلِمِينَ فَاحْتَجَبَ دُونَ حَاجَتِهِمْ وَخَلَّتِهِمْ وَفَقْرِهِمُ احْتَجَبَ اللَّهُ عَنْهُ دُوَ حَاجَتِهِ وَخَلَّتِهِ وَفَقْرِهِ))

    06-09-2013 03:22 مساءً